شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للعمل النسائي في زيارة لجمعية الحق في الحياة

11:30 - 08 كانون أول / مارس 2012

غزة - فلسطين اليوم


نظمت لجنة التواصل الجماهيري لدائرة العمل النسائي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، زيارة إلى جمعية الحق في الحياة التي ترعى الأطفال المنغوليين المحتاجين إلى المساعدة الماسة لتأهيلهم ووضعهم على طريق الحياة الكريمة.

وقد تقدمت الوفد الأخوات أم وسيم الوادية مسئولة التواصل الجماهيري لدائرة العمل النسائي في القطاع، والداعية أم محمد عبدو، وأم يونس بكر، وأم عاهد فروانة وأم يحيى حلس وعدد من الأخوات أعضاء لجنة التواصل في إقليم غزة, كان في استقبال الوفد مدير الجمعية والمشرفة على قسم البنات في الجمعية وعدد من العاملات والعاملين.

من جهته , شكر مدير الجمعية حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل للعمل النسائي على هذه الزيارة الكريمة، وتمنى أن تستمر هذه الزيارات وحث جميع المؤسسات والحركات على زيارة هذه الفئة من الأطفال المحتاجين للرعاية.

وقد قام المدير والوفد الزائر بجولة في أقسام الجمعية أطلعهم خلالها على أوضاع الأطفال والحاجة الماسة لمساعدتهم.

بدورها الأخت الداعية أم محمد عبدو شكرت حسن الاستقبال وأكدت أن الزيارات ستستمر حتى تشمل كافة المؤسسات الخدماتية والتعليمية والصحية في محافظة غزة , ودعت كل من لديه القدرة على دعم هذه المؤسسات أن لا يبخل في تقديم الدعم لهم لأنهم بحاجة ماسة إلى هذا الدعم.

وفي نهاية اللقاء قدم الوفد درع محبة ووفاء للمدير والعاملين في جمعية الحق في الحياة وشكروهم على حسن الاستقبال ودورهم الريادي في رعاية هذه الفئة من الأطفال وأكدوا أن التواصل معهم سيستمر لخدمة هؤلاء الأطفال.

انشر عبر