شريط الأخبار

أمام منزل الدكتور زكريا الأغا

خمسة من تفريغات 2005 يعلنون الإضراب عن الطعام حتى تحقيق مطالبهم

04:38 - 07 تشرين أول / مارس 2012

تفريغات 2005
تفريغات 2005

غزة خاص - فلسطين اليوم

 

قرر خمسة من أعضاء لجنة تفريغات 2005 في قطاع غزة, الإضراب المفتوح عن الطعام أمام مقر منظمة التحرير دائرة اللاجئين في منزل القيادي في حركة فتح الدكتور زكريا الأغا, تنديداً بمماطلة الحكومة الفلسطينية في رام الله برئاسة سلام فياض تنفيذ مطالبهم المشروعة, وللدفاع عن حقوق وكرامة الإنسان الفلسطيني.

 

فقد أكد رئيس اللجنة رامي أبو كرش, لـ"فلسطين اليوم الإخبارية", اليوم الأربعاء, أن اللجنة قررت الإضراب عن الطعام بعد أن وجدت جميع الأبواب مغلقة أمامها في تنفيذ مطالبها المشروعة.

 

وقال, :"إن خمسة من أعضاء اللجنة بدأو النواة الأولي لعملية الإضراب المفتوح عن الطعام في معركة الكرامة للإنسان وهم :"رئيس اللجنة رامي أبو كرش, والعضو إبراهيم العابودي, ومحمد جربوع, ومحمد المسارع, ومحمد أبو دية", مؤكداً, بان الإضراب عن الطعام سيكون تدريجياً وسيكون موسعاً في الأيام القادمة حتى يشمل العائلات.

وأوضح بان مطالبهم هي :"إعادة تقيمهم والتعامل معهم بشكل رسمي كموظفين, وإعادة ااستحقاقاتهم المالية والإدارية المتأخرة والمتراكمة منذ 5 سنوات, واستخراج التأمين الصحي لهم ولعائلاتهم.

وأشار, إلى أن اللجنة المركزية لفتح ستعقد اجتماع غداً الخميس, لافتاً, إلى أن لجنة تفريغات 2005 أرسلت رسالة للدكتور زكريا الأغا المشارك في الاجتماع بأنهم مضربون عن الطعام حتى تحقيق مطالبهم.

 

 

انشر عبر