شريط الأخبار

خلال ورشة عمل

العدل بغزة تبحث إجراءات قيد المعاملات المالية على البرنامج المحوسب

12:46 - 07 تموز / مارس 2012

ورشة عمل
ورشة عمل

غزة - فلسطين اليوم

عقدت الإدارة العامة للشؤون المالية بوزارة العدل اليوم الأربعاء، ورشة عمل حول  إجراءات قيد المعاملات المالية على البرنامج المحوسب الخاص بالشؤون المالية.

وقد حضر الورشة وزير العدل بحكومة غزة المستشار محمد فرج الغول ووكيل الوزارة المستشار عمر البرش، والمراقب المالي للوزارة أ. أشرف أبو دف وعدد من الموظفين المختصين العاملين بالأمور المالية بالوزارة والمرافق التابعة لها.

وبدوره أشاد وزير العدل بدور العاملين بالإدارة العامة للشؤون المالية في الحفاظ على المال العام بكل نزاهة وشفافية ، مؤكداً على أهمية عقد مثل هذه الورش التي تهدف إلي وضع حلول وتوصيات لحل المشاكل التي تواجه قيد المعاملات المالية ورفع كفاءة الموظفين العاملين بالأمور المالية بالوزارة ومرافقها العدلية .

ومن جانبه أوضح أ. محمد أبو بركة القائم بأعمال مدير عام الشؤون المالية بوزارة العدل أن عقد هذه الورش  يهدف إلي وضع حلول للإشكاليات الفنية التي تواجهها الشؤون المالية ومنها النفقات التي تقسم إلي نوعين مركزياً وتصرف من وزارة المالية واللامركزية والتي تصرف للوزارة من خلال الأمر المالي الشهري .

وأشار أبو بركة إلى أن الورشة ناقشت عدة موضوعات ومنها أهمية استخدام البرنامج في إدارة المعاملات المالية وحفظها والاعتماد الكامل على مخرجات البرنامج من التقارير المالية ورفعها للجهات العليا في الوزارة.

انشر عبر