خبر الحملة الإسلامية لنصرة الأقصى تدعو لتفعيل العمليات الاستشهادية لردع الاحتلال

الساعة 07:26 م|06 مارس 2012

غزة

كشفت لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في القدس عن مخطط يحاك في كواليس ما تسمي بلدية الاحتلال الإسرائيلي بالتعاون مع الجهات اليهودية الصهيونية وبدعم من حكومة بنيامين نتنياهو الاستيلاء على المتحف الإسلامي الملاصق لحائط باب المغاربة وتحويله إلى كنيس يهودي.

كما كُشف النقاب عن مخططات لبناء كنيس ومكتبة على مساحة 400 متر مربع في ساحة البراق التي يطلق عليها اليهود ساحة حائط "المبكي" وتحويل الأنفاق تحت المسجد الأقصى إلى كنس وملاهي وحانات ومطاعم لليهود.

من ناحيتها طالبت الحملة الإسلامية لنصرة الأقصى في بيان وصل فلسطين اليوم" نسخة عنه, مساء الثلاثاء, إطلاق يدّ المقاومة وتفعيل العمليات الاستشهادية من جديد لردع الصهاينة عن مخططاتهم.

وتوقعت الحملة, انهيارات جديدة أكبر ضرراً خلال فترة زمنية قصيرة قد تكون شهورا قليلة، وقد تصيب هذه الانهيارات المسجد الأقصى بشكل مباشر أو أجزاء منه.

ودعت الحملة, إلى الالتزام بالمظهر الإسلامي العام وخاصة في الثياب داخل مدينة القدس, وتشغيل مكبرات الصوت حسب الاستطاعة بالقرآن الكريم، والمواعظ الدينية, كما دعت لشد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك والرباط فيه.

كما طالبت, الأمتين العربية والإسلامية إلى استنفار طاقاتها في جميع بلدان الأمة الإسلامية والتأهب للمشاركة في حماية المدينة, قائلة :"على الشعب الفلسطيني خاصة والشعوب العربية والإسلامية عامة إجبار حكامها على وقف العلاقات مع دولة الكيان الصهيوني "إسرائيل".