شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد في ديوان آل الناجي مسعود

10:19 - 06 تموز / مارس 2012

غزة - فلسطين اليوم

استمرارا لنهج التواصل مع العائلات الغزية زار وفد كبير من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الاسلامي ديوان  المختار ابو حمدي الناجي "مسعود" في منطقة الشيخ رضوان ضم الوفد كلا من الشيخ شعبان ابو غنيمة والشيخ ابو نضال الحايك والشيخ ابو حسام المغني والشيخ ابو اشرف الديني والشيخ ابو العبد النخالة.

حيث كان في استقبال الوفد المختار ابو حمدي وعدد من وجهاء العائلة والجيران , رحب المختار بالوفد الزائر وحيا حركة الجهاد الاسلامي ودورها الريادي على الساحة الفلسطينية في مقاومة الاحتلال ودورها الاجتماعي ودور لجنة الإصلاح في الإصلاح بين الناس ورأب الصدع داخل المجتمع الفلسطيني.

وبدوره شكر الشيخ شعبان ابو غنيمة المختار ابو حمدي وعائلة الناجي والجيران على حسن الاستقبال وثمن دور المخاتير والوجهاء ودورهم في إصلاح ذات البين وأكد أن هذه الزيارات تأتي في إطار نشر روح الإخاء والمحبة وتوطيد العلاقات الاجتماعية مع العائلات.

من جهته, شكر ابو اشرف الديني  عائلة الناجي "مسعود" حسن الاستقبال وكرم الضيافة مع  تأكيده على استمرارية الزيارات لتشمل كل العائلات الفلسطينية في قطاع غزة بناءا على تعليمات وتوجيهات مباشرة من مسئول اللجنة العامة الشيخ ابو وسيم الوادية الذي يسعى حثيثا على دخول كل مجالس العائلات الفلسطينية وتوطيد العلاقات معهم لتمتين الجبهة الداخلية في وجه العدو الصهيوني.

انشر عبر