شريط الأخبار

خلال وقفة تضامنية مع الأسيرة شلبي

الشيخ عزام يطالب السلطة بإعلان رفضها تماماً للعودة لما تسمى مسيرة التسوية

11:10 - 05 حزيران / مارس 2012

الشيخ نافذ عزام
الشيخ نافذ عزام

غزة - فلسطين اليوم

طالب الشيخ نافذ عزام عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الاثنين، السلطة الوطنية بإعلان رفضها تماماً للعودة لما تسمى مسيرة التسوية.

كما أكد الشيخ عزام، خلال وقفة تضامنية بمقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر بمدينة غزة نصرةً للأسيرة هناء شلبي التي تخوض إضراباً عن الطعام في سجون الاحتلال، على ضرورة السعي بقوة من أجل استعادة صفنا الوطني ومواصلة الدفاع عن حقوقنا والتمسك بالمقاومة والجهاد بغض النظر عن الظروف الحالية.

كما دعا أبناء شعبنا، إلى التمسك بحقوقنا وتكريس خيار المقاومة ومواصلة الجهود من أجل ترتيب صفنا الداخلي وإنهاء حالة الانقسام التي لا يستفيد منها أي فلسطيني، مشدداً على أن الأسرى يعانون في السجون جراء الممارسات الصهيونية...

وشدد الشيخ عزام، على ضرورة ألا تتوقف الفعاليات التضامنية مع الأسرى في كافة السجون وخاصةً الأسرى الذين يعانون الاعتقال الإداري، منهم الأسيرة شلبي التي تخوض إضراباً عن الطعام في سجون الاحتلال.

وأضاف الشيخ عزام، أن الشعب العظيمة لا تقف عند حسابات الربح والخسارة ولا تعبأ بحجم الخسائر، منوهاً إلى أن العالم يضغط من أجل العودة للمفاوضات فيما تواصل إسرائيل ممارسة انتهاكاتها بحق الأسرى ونهب الأراضي واستمرار الاستيطان.

انشر عبر