شريط الأخبار

أسرى سجن عسقلان يستغيثون بالمقاومة للتدخل العاجل لنصرتهم

10:22 - 05 حزيران / مارس 2012

غزة - فلسطين اليوم

أطلق الأسرى في سجن "عسقلان" الصهيوني، صرخة استغاثة، إلى كافة فصائل المقاومة الفلسطينية الباسلة وعلى رأسها كتائب القسام، وسرايا القدس، وكتائب شهداء الأقصى، وإلى جميع رجال المقاومة الفلسطينية.

وناشد الأسرى في رسالة وصلت الدائرة الإعلامية بوزارة الأسرى مساء أمس الاحد (4/3)  من داخل سجن "عسقلان"، ناشدوا المقاومة الفلسطينية، معلنين صرختهم وندائهم لرجال المقاومة الفلسطينية، لكي تخلصهم من آلم السجن وقهر السجان، وهم على يقين بان النداء لابد أن يجد مقاومين مخلصين ليقولوا " لبيكم أسرانا الأحرار" 

وتأتي هذه المناشدة العاجلة من الأسرى تماشياً مع الدعوة التي أطلقها وزير شؤون الأسرى بغزةد.عطا الله أبو السبح قبل يومين، حيث طالب المقاومة الفلسطينية، بضرورة الرد الفوري والعاجل على جرائم الاحتلال المتواصلة والمتصاعدة بحق أسرانا البواسل في سجون الاحتلال، ذلك بضرب أهداف الاحتلال الصهيوني في العمق، كرد طبيعي على السياسة المتصاعدة المجرمة بحق أسرانا في كافة السجون.

وفيما يلي نص الرسالة كما وصلت:

بسم الله الرحمن الرحيم

هذه صرخة قهر ونداء نفير .. تطلقه حناجر المرابطين على أرض عسقلان .. إليكم يا أملنا بعد الله، ويا حماة وعزة وكرامة هذه الأمة .. إليكم يا جند القسام والأقصى والقدس.

أيها المقاتلون الصابرون المرابطون على امتداد هذا الوطن المفدى..أيها الرجال في زمن عز فيه الرجال..يا إخواننا ورفاق سلاحنا.. إليكم نتوجه بعيوننا وأفئدتنا التي أدماها بطش الجلاد وملأها غيظا وقهرا وهون، حيث تجرأ على تجاوز كل قوانين الصراع وتطاول بالاعتداء على كرامتنا وعزة نفوسنا.

هذا الجلاد الأرعن الذي ظن واهما بأننا وحيدين رهن القيد والأسر، الأسر المقيت فقام بحشد قواته مسلحة ومدرعة ومدعومة بالكلاب المسعورة، وقاموا بالاعتداء على حرمة إنسانيتنا بالشتم والبصق والضرب والاعتداء الوحشي، ومن ثم بإطلاق كلابهم النجسة لتعبث بأنفاسها الرجسة، وأقدامها الوسخة من وساخة ورجس أصحابها بمضاجعنا وأمتعتنا وكل ما هو طاهر من حولنا...

أيها الرجال .. أيها المجاهدون .. لاشيء في حيلتنا من الرد يوازي حجم الإهانة والاعتداء الوحشي..فأرسلنا العيون والقلوب إليكم، فأغيثونا برد يشفي القلوب، يذكرنا بأنكم معنا ويذكرهم أن كان عندهم شك أننا وإياكم في الضراء سواء..

أطلقوها لبيك يا عسقلان .. لبيك يا عسقلان

ولا نامت أعين الجبناء

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوانكم ومجاهديكم ورفاقكم في عسقلان الرباط

انشر عبر