شريط الأخبار

أين اختفى الطفل المفقود في بركة البرهام بحي الزيتون ؟؟

05:26 - 04 تموز / مارس 2012

غزة - فلسطين اليوم

تلقى عناصر الدفاع المدني بغزة ظهر اليوم في مقر عملهم الرئيسي بمنطقة الصبرة اشارة مفادها بسقوط طفل صغير داخل إحدى برك تجمع مياه الأمطار في حي الزيتون"عسقولة" شرق مسجد الإمام الشافعي بغزة.

طواقم الدفاع المدني تحركت على الفور لإنقاذ هذا الطفل ووصلت بأقصى سرعة إلى المكان الشاسع والذي يمتد لمسافة تزيد عن 500 متر طولا وبعمق حوالي مترين.

عشرات المواطنين تجمهروا في المكان وكل منهم يشير الى مكان مختلف عن الاخر الامر الذي اربك خطط طواقم الدفاع المدني الذين بدأوا على الفور بالبحث في كل مكان بالبركة وفي كل الاتجاهات دون جدوى.

تعزيزات اضافية من الدفاع المدني وصلت الى المكان لمساعدة زملائهم في البحث عن الطفل المفقود ودخلوا للبركة يجوبوها طولا وعرضا بحثا دون نتيجة فيما اعداد المواطنين تزداد بالتجمهر.

وبينما كانت الطواقم تجوب المكان طولا وعرضا بحثا عن الطفل توجه زملاء لهم الى ادارات المدارس القريبة من المكان للسؤال عن الطلبة المفقودين في هذا اليوم ووجدوا في احد المدارس فقدان لخمسة طلاب وعلى الفور توجهوا إلى منازلهم وكانت المفاجأة انهم جميعا موجودين.

بالمقابل لم يعثر زملائهم حتى ساعات ما بعد العصر على أي شئ داخل البركة الامر الذي دفعهم لمغادرتها معتبرين انه لا يوجد أي جثة داخل البركة تاركين السؤال باقيا بلا اجابة من الذي سقط داخل البركة واين اختفى؟؟.

من جانبه أكد أدهم أبو سليمة الناطق باسم اللجنة العليا للاسعاف والطوارئ لـ"وكالة فلسطين اليوم"  أنه لم تصل جثة الطفل المفقود حتى اللحظة إلى أي من مستشفيات القطاع , مشيراً إلى أن طواقم الدفاع المدني بحثت عن الجثة إلا أنها لم تجدها .

انشر عبر