شريط الأخبار

مئات الجنود الإسرائيليين يبحثون عن جندي مفقود شمال الضفة

05:04 - 04 تشرين ثاني / مارس 2012

فلسطين اليوم - غزة


بدأ مئات الجنود "الإسرائيليين" والشرطة بحملة عمليات بحث واسعة النطاق على جندي إسرائيلي بعد الإبلاغ عن اختفائه منذ ساعات صباح اليوم الذي كان في طريقه من بيته إلى قاعدته العسكرية الذي يعمل بها بالقرب من منطقة "عيمك يزراعيل" شمال الضفة الغربية.

وذكر الموقع الالكتروني الإخباري "واللا" أن الجندي "آشل زبلير شطاين" من سكان مستوطنة "شميشين" شوهد مساء أمس بالقرب من مركز تجاري أثناء توجهه لعمله حاملاً أمتعته العسكرية، مشيراً إلى أنه في صباح اليوم وأثناء عمليات البحث الجارية عنه عثر على بندقيته وهي مفككة في محطة الوقود في المنطقة.

وأوضح الموقع أن جيش الاحتلال ووحدة الدورية الخاصة "يسام" والقوات الشرطية قد شكلوا غرفة قيادة عليا في المنطقة من أجل البحث المستمر عن الجندي، مشيراً إلى أنهم يبذلون جهوداً حثيثة للعثور عليه، وبحسب المشاركين في عمليات البحث الذين كانوا قد استعانوا بكلاب الأثر أنه على ما يبدو لا توجد خلفية أمنية لاختفائه.

وأكد الموقع الإخباري أن الجندي لم يتواصل مع عائلته أو أصدقائه منذ ساعات الأمس، مشيراً إلى أن مسئولاً عسكرياً أبلغ قبل قليل أنه لا يوجد أي اشتباه واضح بخصوص سبب اختفاء "زبلير شطاين".

انشر عبر