شريط الأخبار

الاتصالات تطلق باقات خاصة بموظفي القطاع الحكومي

12:05 - 04 تموز / مارس 2012

رام الله - فلسطين اليوم

 أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" عن اطلاقها لحملة جديدة خاصة بموظفي القطاع الحكومي "المدني والعسكري"، والتي تجمع بين مجموعة من الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة الى جانب اتاحة الفرصة أمامهم للدخول في السحب على رواتب شهرية لمدة عام.

وبيّن عبد المجيد ملحم مديرعام شركة الاتصالات الفلسطينية أن إطلاق باقات "حكومي" يشكل انطلاقا لسلسلة حملات قادمة ستستهدف مختلف قطاعات العمل العامة والخاصة، و في ذات الوقت فانها تأتي ضمن إستراتيجية الشركة الرامية لتقديم أفضل الخدمات بأنسب الاسعار للمشتركين تقديرا لثقتهم الكبيرة والمتواصلة بالشركة وخدماتها خلال مسيرتها الممتدة منذ خمسة عشر عاما .

وأثنى ملحم على الدور الذي يقوم به موظفو القطاع الحكومي كافة وعلى بصمتهم المميزة في نهضة وبناء هذا الوطن، ونوه قائلا" ان القطاع الحكومي يعتبراحد الركائز الاساسية التي يستند عليها اقتصادنا الفلسطيني، وموظفوه يلعبون دورا هاما في بناء وتطوير تلك الركائز، لذلك فقد ارتأينا اطلاق هذه الحملة تقديرا لجهودهم، فشركة الاتصالات الفلسطينية تعتبر صرحا اقتصاديا فلسطينيا رائدا و شريكا دائما في مسيرة البناء والتطوير الى جانب هذا القطاع".

وأضاف ملحم " لقد حرصنا على تقديم باقات مميزة تشمل العديد من المزايا حيث انها تجمع بين الاستفادة من خدمات بيتي للاتصال (المحلي والخلوي والدولي) وإختيار سرعات ADSL Access متعددة تم وضعها ضمن ثلاث باقات متكاملة برسوم إشتراك شهري ثابت لكل باقة، وستكون رسوم التركيب مجانية لكل من خدمة خط الهاتف الثابت وADSL Access ، وذلك لتشجيع المشتركين الجدد للاشتراك بالباقات.

وأكد ملحم انه الى جانب جميع المزايا المذكورة فستكون الفرصة متاحة لعشرة موظفين سيحالفهم الحظ بالفوز براتب شهري بقيمة 500 دولار لمدة عام، كونهم يستحقون من بالتل كل التقدير.

وعن كيفية الاشتراك بباقات "حكومي" أشار ملحم انه بامكان المشتركين الحاليين والجدد الاشتراك من خلال زيارة اقرب مركز اتصالات وللاستفسار وللمزيد من المعلومات بامكانهم الاتصال على الرقم 199 مجاناً من الهاتف الثابت مع العلم أن الاشتراك بالباقات يبدأ بتاريخ 4\3\2012 لغاية 4\4\2012 وتستمر ميزات الباقات حتى نهاية هذا العام.

يذكر ان شركة الاتصالات الفلسطينية بالتل تأسست في العام 1995 كشركة مساهمة عامة وباشرت أعمالها في العام 1997 كمشغل ومقدم لكافة أنواع خدمات الاتصالات من شبكات الهواتف الثابتة والإنترنت وخدمات تراسل المعطيات والمعلومات، ويصادف العام 2012 الذكرى الخامسة عشرة لانطلاقة الشركة، حيث وعدت بالتل مشتركيها بالعديد من المفاجآت والعروض النوعية والمميزة بهذه المناسبة تقديرا لثقتهم المتواصلة بالشركة وخدماتها.

انشر عبر