شريط الأخبار

الخلاف نشب إثر شجار عائلي مؤسف

التواصل الجماهيري والإصلاح ترعى صُلحاً عشائري بغزة

11:31 - 03 تشرين أول / مارس 2012

صلح عشائري
صلح عشائري

غزة - فلسطين اليوم

رعت لجنة الإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي صلحاً عشائرياً بحي الشجاعية بمدينة غزة بين عائلة الحاج "سالم المغنى" وعائلة "عياد" إثر الشجار العائلي المؤسف.

وقد حضر عدد كبير من العائلتين والجيران وعدد من مخاتير المنطقة وعلى رأسهم المختار أبو أيمن الضبة، حيث ساهم بجهد كبير في حل هذا الخلاف وكان وفد لجنة الإصلاح المكون من الشيخ تحسن الوادية "أبو وسيم " مسئول التواصل والإصلاح في القطاع والشيخ الداعية عمر فورة والشيخ الداعية شعبان أبو غنيمة والأستاذ أبو العبد أبو سرية والمهندس مصطفى الحطاب "أبو زهير" والشيخ صقر حجاج وعدد من كوادر التواصل والإصلاح.

من جهته, ألقى كلمة اللجنة الشيخ الداعية عمر فورة حيث شكر العائلتين على سرعة الاستجابة للصلح على أساس شرع الله وشكر المخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح الذين وصلوا الليل بالنهار لحل هذا الخلاف.

بدوره , مختار آل المغني شكر لجنة الإصلاح للجهاد الإسلامي لدورها الريادي في حل الخلافات ورأب الصدع الفلسطيني وشكر المخاتير والوجهاء وكل من ساهم في حل هذا الخلاف.

من ناحيته شكر مختار آل عياد لجنة الإصلاح للجهاد الإسلامي ودورها في سرعة الاستجابة لنداء الواجب والعمل على الصلح بين الناس.

وفي نهاية الصلح تصافح الجميع وخرجوا أحباء متصالحين عافين عن بعضهم البعض شاكرين جهود لجنة الإصلاح للجهاد الإسلامي.

انشر عبر