خبر الدفاع المدني ينقذ مسنة بعد تدفق مياه الأمطار الى منزلها برام الله

الساعة 04:47 م|01 مارس 2012

رام الله

أنقذت طواقم الدفاع المدني في محافظة رام الله والبيرة اليوم الخميس مسنة في الخمسين من عمرها بعد محاصرتها نتيجة لتدفق المياه داخل منزلها في أحد البنايات السكنية في مدينة رام الله.

 

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني، أن الطوقم هرعت بعد إستلام بلاغ عن تدفق مياه الأمطار إلى روضة الشروق والشقق السكنية المجاورة لها في أحد البنايات في حي أم الشرايط بمدينة البيرة، وعند الوصول قام الطاقم بتحرير مسنة كانت داخل الشقة ومحاصرة نتيجة لإرتفاع منسوب المياه داخلها، وتم تصريف المياه والحد من تدفقها مرة أخرى للمكان.

 

وفي سياق متصل، توجهت لجنة السلامة والطوارئ بقيادة عطوفة محافظ رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام لمنطقة عين سينيا شمال رام الله بعد تلقي بلاغ لعمليات الدفاع المدني عن تدفق مياه الأمطار لمضارب البدو في الوادي القريب من القرية. وقامت الطواقم وبالتعاون مع الشركاء ولجنة الطوارئ على تأمين مساكن البدو ونقلهم بمتاعهم لمناطق آمنة.

 

هذا وقد ترأست عطوفة المحافظ وفد وطواقم لجنة الطوارئ ومرافقتهم في تقديم المساعدة للمواطنين.

 

وتعاملت الطواقم أيضاً مع حادث سير على شارع رام الله القدس المدخل الجنوبي لمدينة رام الله بين مركبتين من نوع فورد عمومي ومركبة مدنية نتج عنه ستة إصابات بين متوسطة وطفيفة.