شريط الأخبار

وفد من مؤسسة إسراء الخيرية يزور جمعية نور المعرفة

04:29 - 01 حزيران / مارس 2012

نور المعرفة
نور المعرفة

غزة - فلسطين اليوم

استقبلت جمعية نور المعرفة بالنصيرات وسط قطاع غزه وفداً من مؤسسة إسراء الخيرية – "هولندا" وكان في استقبال الوفد رئيس الهيئة الإدارية أ. عبد الجليل غراب , و أعضاء الهيئة الإدارية , والمدير التنفيذي م. محمد عبد الواحد ,و مديرة مدرسة نور المعرفة أ. حليمة صيدم, إلى جانب لفيف من شخصيات المجتمع المحلي .

استهلت الزيارة بجولة تعارفية للوفد الزائر لمدرسة نور المعرفة للتربية الخاصة للتعرف على أنشطتها و برامجها التعليمية و فصولها الدراسية, و التعرف على أقسام الجمعية المختلفة حيث أطلع أ. عبد الجليل الوفد على الدور الفعال التي تبذله الجمعية في خدمة فئاتها المستهدفة و خاصة الطلاب ذوي صعوبات التعلم .

و خلال زيارتهم لمدرسة نور المعرفة تفقد الوفد الغرف الصفية لمدرسة نور المعرفة ,و اطلعوا على آلية تدريس طلاب صعوبات التعلم , كما أطلع مسؤولو الجمعية الوفد على الصعوبات التي تلاقى طلابنا في المدرسة ,كما طالبوا الوفد بضرورة دعم هؤلاء الطلاب و تقديم المساعدات التعليمية لهم و تذليل الصعوبات أمامهم .

و في كلمة لرئيس الهيئة الإدارية أ. عبد الجليل الذي رحب فيها بالوفد , كما ثمن في كلمته دور مؤسسة إسراء الخيرية - هولندا في دعم الشعب الفلسطيني و أطلعهم على دور مدرسة نور المعرفة في علاج صعوبات التعلم عند الطلاب ,نظراً لوجود عدد هائل ممن يعاني من صعوبات التعلم , كما أطلعهم على حلم الجمعية في بناء مدرسة شاملة تخدم جميع أبناء قطاع غزة تهدف إلى استقبال أعداد أكبر من الطلبة الذين يعانون من صعوبات التعلم , و في نهاية كلمته قدم رئيس الجمعية بعض الهدايا التذكارية للوفد الزائر .

بدوره قدم الوفد الزائر شكره الجزيل لجمعية نور المعرفة و القائمين عليها ,و بين مدى سعادته و هو يزور غزة , و تمنى من الله أن تستمر مثل هذه الزيارات لتقديم المساعدة للشعب الفلسطيني .

انشر عبر