شريط الأخبار

الشيخ خليل :خطة طوارئ وضعتها بلدية غزة لمعالجة الحفر في الطرق الرئيسية

02:33 - 01 تشرين ثاني / مارس 2012

طرق مفحورة
طرق مفحورة

غزة (خاص) - فلسطين اليوم


تزايدت شكاوى السائقين الغزيين في الآونة الأخيرة  من كثرة الحفر المتواجدة في الطرق الرئيسية والفرعية في مدينة غزة والتي تتسبب في حوادث السير.

وقد طالب السائقون البلدية بضرورة الإسراع لمعالجة الحفر بشكل نهائي وليس بشكل مؤقت, مؤكدين بأن الإشكالية تحدث كل عام.

ولمعرفة دور البلدية بهذا الخصوص فقد أكد مدير العلاقات العامة في بلدية غزة حاتم الشيخ خليل, أن البلدية تعمل بكل جهدها لمعالجة الحفر في الطرق الرئيسية والطرق الفرعية ضمن خطة الطوارئ التي تتعامل بها البلدية في ظل العواصف والرياح والأمطار التي يشهدها القطاع في هذه الأيام.

وأوضح الشيخ خليل, لمراسل "فلسطين اليوم الإخبارية", أن فريق متخصص من البلدية يعمل بكل جهده لمعالجة الحفر ووضع "البلاط" لحين جفف الأرضية ومعالجتها بالشكل النهائي, مشيراً, إلى أن الطرق التي تحتاج إلى طبقة أسفلتية نقوم بمعالجتها مؤقتاً فالأمطار تعمل على توسيع الحفر أو إزاحة البلاط عن مساره الصحيح.

وأشار, إلى أن القطاع يشهد تطوراً ملحوظاً في الطرق الرئيسية والفرعية, لافتاً, إلى أن البلدية قامت بمعالجة شارع الشعف ومدخل بغداد وشارع اليرموك, مبيناً, أن البلدية ستعمل في الأشهر القادمة حين تتوقف الأمطار على معالجة الطريق الواصل من مقبرة الشجاعية وصولاً إلى موقف "السكة".

وتابع قوله, نحن نعلم أن الحفر تعمل على إحداث الحوادث بين السائقين ما يتسبب بأضرار مادية كبيرة, مؤكداً, أن البلدية تعمل كل جهدها لمعالجة الطرق وخاصة الحفر في ظل هذا الوضع السيئة ضمن خطة الطوارئ.

انشر عبر