شريط الأخبار

ميكروسوفت تطلق الإصدار التجريبي للمستخدمين لنظام ويندوز 8

02:06 - 01 كانون أول / مارس 2012

ترجمة خاصة - فلسطين اليوم


أطلقت شركة (ميكروسوفت)العالمية أمس الأربعاء/29 فبراير الماضي/ العرض المسبق للمستهلك من الجيل الجديد من نظام التشغيل ويندوز وهو ، ويندوز 8، عارضة النسخة التجريبية للتحميل مجانا في مختلف أنحاء العالم.

ويعطي هذا العرض المستهلك نظرة قريبة من النسخة التجارية لنظام ويندوز 8 المصمم للعمل على مجموعة كبيرة من الاجهزة من الكمبيوتر اللوحي الذي يعمل باللمس الى الكمبيوتر المحمول وكمبيوتر المكتب والأجهزة متعددة الاغراض، وفقا لما ذكرت المدونة الرسمية للشركة.

وقد كشفت الشركة عن النظام خلال المؤتمر العالمي للهاتف المحمول في برشلونة باسبانيا.

ويعد النظام تكملة لإصدار ويندوز 8 المسبق لمصممي البرامج الذي كان متاحا للتحميل المجاني منذ سبتمبر الماضي. وتم تحميل حوالي 3.5 مليون نسخة من إصدار مصممي البرامج، كما تم إضافة العشرات من الخصائص والتعديلات لعرض المستهلك منذ ذلك الحين.

ولفتت الشركة الانتباه إلى أن إصدار المستهلك لا يزال "فى حيز التنفيذ". وأشارت إلى أن مصممي البرامج أو أي شخص يقوم بتجربة النظام الجديد ستواجهه عدة مشاكل، وإن الشركة تنتظر التعليقات.

ويمثل ويندوز 8 التغيير الأكبر للشركة على الإطلاق في نظام التشغيل ،حيث اعتاد المستخدمون في مختلف أنحاء العالم على أسلوب ويندوز 95 لمدة 17 عاما.

انشر عبر