شريط الأخبار

البرد والثلج يتساقط باستمرار

الأرصاد الجوية تحذر من خطورة شدة الرياح

08:26 - 01 كانون أول / مارس 2012

رام الله - فلسطين اليوم


جددت دائرة الأرصاد الجوية تحذيرها من شدة سرعة الرياح، وخطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، ومن تدني مدى الرؤية الأفقية، وخطر التزحلق على الطرقات بسبب تساقط البرد والثلوج.

وقالت إن الجو، اليوم الخميس سيبقى بارداً وغائماً وماطراً وتكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحياناً وتتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 900 متر فوق سطح البحر ابتداءً من ساعات الفجر، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر عالي ارتفاع الموج.

وتوقعت أن يكون الجو غدا الجمعة، بارداً وغائماً وماطراً وتكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحياناً وتتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر فوق سطح البحر ، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً قد تصل سرعة الهبات أحياناً إلى 70 كم/ساعة والبحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.

ويوم السبت القريب تنبأت أن يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارد وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة ، والبحر متوسط ارتفاع الموج .

انشر عبر