شريط الأخبار

غزة رئة فلسطين التي تشهر سلاحها ضد المحتل

النائب أبو بكر: فياض فاسد وعلى الشارع أن يخرج عن صمته ويقول لا لحكومته

03:28 - 29 تموز / فبراير 2012

سلام فياض ونجاة ابو بكر
سلام فياض ونجاة ابو بكر

غزة (خاص) - فلسطين اليوم

قالت النائب عن حركة فتح نجاة أبو بكر:" إن سلام فياض رئيس حكومة رام الله فاسد ويخطط لإثراء الفساد ويحجب الحقائق عن الشارع الفلسطيني، وكلما ظهر لنا وزيراً فاسداً أكرمه بالصلاحيات والمسؤوليات، ومن هؤلاء الوزراء ما عرفناهم ومنهم من لم نعرف بعد.

وطالبت أبو بكر في تصريح خاص لـ مراسل "فلسطين اليوم"، الشارع الفلسطيني الذي سكت عن هذه الحكومة أن يستعيد الجرأة ويتخلى فيروس الصمت ويقول لا لحكومة فياض الفاسدة.

وتعقيباً على قرار مجلس وزراء فياض بخصم مخصصات العلاوات والمواصلات من موظفي قطاع غزة، قالت أبو بكر:" أنا أتوقع من فياض أكثر من ذلك. مؤكدة أن غزة هي الرئة الحقيقية لفلسطين والتي دائماً تشهر سلاحها باتجاه المحتل "الاسرائيلي" وتتعرض الآن للانقسام والتقسيم.

وأضافت أن هذه الإجراءات من فياض تؤكد أننا لسنا ذاهبين لمصالحة حقيقية، وإنما ذاهبين لانفصال لعدم تطبيق الاتفاقات الموقعة حول إنهاء الانقسام. وكأن هناك نفرٌ يريد للوطن أن يبقى منقسماً.

ودعت أبو بكر، من لهم أجندات خاصة وخارجية أن يطووها وينتصروا لغزة وفلسطين، وما خطوة فياض بخصم مخصصات من رواتب موظفين غزة إلا هي واحدة من كاتلوج معد من قبله، وهي مقدمة للانفصال تغنى به البعض وكل يوم يخرجون لنا شيء من هذا الكاتلوج.

وقال :" أنا أتوقع الكثير من فياض ضد الشعب الفلسطيني، ولكن ما لا أتوقعه هو حالة الركود التي تجتاح الشارع الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة، مطالبة بوحدة جيوسياسة واحدة لقطع الطريق أمام أصحاب الأجندات الخاصة.

وطالبت بهبة جماهيرية واسعة لتحقيق المصالحة ولسحب الاجندات من الذين ليس لديهم أجندة غير فلسطينية.

انشر عبر