شريط الأخبار

ديوان الموظفين يختتم دورة في إدارة الوقت والاجتماعات

11:10 - 29 تشرين أول / فبراير 2012

غزة - فلسطين اليوم

اختتم ديوان الموظفين العام بغزة، دورة تدريبية في إدارة الوقت والاجتماعات, ، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والعالي.

وقد حاضر في الدورة التي عقدت بمقر الديوان، أ. زياد ياسين المدهون مدير دائر الإشراف التربوي في وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.

وبعد انتهاء ساعات الدورة التدريبية بنجاح, أجرى ديوان الموظفين العام تقييماً كاملاً للدورة من خلال استطلاع آراء المشاركين وانطباعاتهم, فيما قدم مؤمن عبد الواحد مدير مكتب رئيس ديوان الموظفين العام شكره الخاص للمدرب أ. المدهون والمشاركين على التزامهم التام بساعات الدورة التدريبية.

وتعهد عبد الواحد بمواصلة عقد ديوان الموظفين الدورات التدريبية المتخصصة, التي تساهم في تطوير قدرات الموظف الحكومي من مختلف الوزارات والمؤسسات العاملة, والتي تضاعف من فرص ارتقاءه على السلم الوظيفي.

من ناحيته أثنى أ. المدهون على اهتمام ديوان الموظفين العام بعقد الدورات التدريبية المتخصصة, متعهداً بتخصيص أوقات أخرى للمحاضرة في دورات تدريبية أخرى ستكون الأولى منها دورة متعلقة بالنحو العربي, قبل أن يقوم مسئولو ديوان الموظفين العام بصحبة أ. المدهون بتوزيع الشهادات التقديرية على الناجحين في الدورة التدريبية.

جدير بالذكر أن دورة إدارة الوقت والاجتماعات أقيمت على مدار أربعة أيام بواقع (12) ساعة تدريبية, وذلك ضمن الجدول التدريبي الذي أعلن عنه سابقاً ديوان الموظفين العام لشهر فبراير من العام 2012.

انشر عبر