شريط الأخبار

تلفزيون الاحتلال: تصاعد عمليات اطلاق الصواريخ من غزة

08:42 - 29 تشرين أول / فبراير 2012

المقاومة الفلسطيني تدك حصون المحتل
المقاومة الفلسطيني تدك حصون المحتل

القدس المحتلة - فلسطين اليوم

 أفادت القناة الثانية في تلفزيون الاحتلال بأن الآونة الأخيرة شهدت تزايد عمليات إطلاق الصواريخ على المناطق المحاذية لقطاع غزة, إلى جانب تزايد التهديدات بأسر جنود صهاينة ومحاولات زرع عبوات ناسفة على الجدار الحدودي مع قطاع غزة.

ونقلت القناة الثانية عن أحد الضباط الصهاينة قوله " أن قوة مقاومة غزة تعاظمت بشكل ملحوظ حيث تزودت بأسلحة متطورة وقامت ببناء مناطق محصنة ومحمية غالبيتها تحت الأرض " .

وفى سياق متصل ذكر الموقع الالكتروني لصحيفة " يديعوت احرنوت " أن صاروخا فلسطينيا سقط فجر الإثنين على مدينة عسقلان جنوب إسرائيل ، وقال الموقع : "إن صفارات الإنذار عملت على التحذير من سقوط الصاروخ".

وفى ذات السياق أعلنت مصادر عسكرية صهيونية أن عبوة ناسفة انفجرت، بالقرب من حاجز عسكري لجيش الاحتلال الصهيوني شمال غرب مدينة رام الله بالضفة الغربية.

وأكدت الصحيفة العبرية على موقعها الالكتروني أن العبوة الناسفة زرعت بالقرب من الجدار الفاصل في المنطقة التي تجوبها دوريات إسرائيلية في كثير من الأحيان  لتستهدف قوة من الجنود الصهاينة.

وفي ذات السياق، قالت الصحيفة: "إن زجاجات حارقة ألقيت على جنود إسرائيليين في منطقتي الخليل والقدس دون وقوع إصابات أو أضرار".

وتجدر الإشارة إلى أن ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة كانت قد اعلنت عن قصف مغتصبة مفتاحيم الصهيونية شرق خان يونس بصاروخ منذ يومين.

انشر عبر