شريط الأخبار

سينطلق أوائل مارس المقبل

ديوان الموظفين بغزة يستعد لإطلاق موقعه الإلكتروني الجديد

09:16 - 28 حزيران / فبراير 2012

غزة - فلسطين اليوم

أعلن ديوان الموظفين العام في غزة, عن قرب إطلاق موقعه الإلكتروني على شبكة الانترنت بحلته الجديدة أوائل مارس القادم, وذلك في إطار حرص الديوان على التطوير وتقديم أفضل الخدمات للموظفين والمواطنين على حد سواء.

وذكرت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات أن العمل جاري على قدم وساق لإنهاء الموقع الإلكتروني لديوان الموظفين العام بحلته الجديدة, والخروج بها للمتابعين في الأيام الأولى من مارس المقبل.

ولفتت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات إلى أن الموقع الإلكتروني الجديد سيشهد العديد من المزايا الجديدة والمضافة لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين, معتبرة الموقع الجديدة نقلة نوعية في عمل ديوان الموظفين العام الإلكتروني.

وأشارت الإدارة إلى أن الموقع الجديد سيشهد نقلة نوعية في الأعمال المتعلقة بالاختبارات والتقدم للوظائف المعلنة, إضافة إلى جوانب جديدة تتعلق بعمل ديوان الموظفين العام والهيكلية المتبعة في دوائره المختلفة.

جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام يحرص بصورة مستمرة على الخروج بحلة جديدة لموقعه الإلكتروني الذي يشهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً يتخطى حاجز المليون سنوياً, في ظل الخدمات المتنوعة والهامة التي يقدمها الديوان للمواطنين.

انشر عبر