شريط الأخبار

تضامناً مع أحداث بور سعيد

منتخب القناة وسيناء يواجه منتخب فلسطين وغزة الشهر المقبل‎

03:38 - 27 تشرين أول / فبراير 2012

أحداث بور سعيد المؤسفة
أحداث بور سعيد المؤسفة

غزة - فلسطين اليوم

أبدى مجلس إدارة منطقة شمال سيناء لكرة القدم موافقته على تلبية دعوة اتحاد كرة القدم الفلسطيني إقامة مباراتين وديتين مع منتخب يمثل لاعبي قطاع غزة و مباراة أخرى مع المنتخب الفلسطيني في رام الله.

وقال المجلس إن تلك اللقاءات ستلعب خلال الفترة من 21 إلى 28 مارس وتأتي رداً على استضافة المنطقة للمنتخب الفلسطيني في معسكره المغلق السابق بمدينة العريش وتضمنت الدعوة كلاً من محمد أبو تريكة وشيكابالا نجمي الأهلي والزمالك للحضور لقطاع غزة وفقاً لما أورده موقع النادي الإسماعيلى المصري عبر موقعه على شبكة الانترنت.

فقد قال رئيس منطقة سيناء لكرة القدم المهندس محمد علي جويفل إنه تم إخطار عماد البنانى واتحاد الكرة بدعوة الاتحاد الفلسطيني لنا مطالباً إياهم بدعم هذه الرحلة مشيراً إلى أن ريعها سيذهب لدعم ضحايا أحداث بورسعيد المؤسفة.

وأضاف أنه سيتم تكوين منتخب القناة وسيناء ليشارك في هذه الاحتفالية تحت مسمي يوم الشهيد يقوده جهاز فني يضم عزمي أدم مديراً فنياً وعاطف عبد العزيز نجم الدارويش السابق مدرباً وإبراهيم الجندي مديراً إدارياً وتضم البعثة 30 فرداً بينهم ثلاثة لاعبين من كل محافظات بورسعيد والسويس والإسماعيلية بجانب لاعبي سيناء.

انشر عبر