شريط الأخبار

تواصل معركة الكرامة لليوم الـ12على التوالي

الجهاد الإسلامي تُطلق نداء النصرة والإسناد لمعركة الأسيرة هناء شلبي

12:07 - 27 تشرين أول / فبراير 2012

غزة - فلسطين اليوم

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الاثنين، أن ما تجسده الأسيرة هناء شلبي بإضرابها يُمثل انتفاضةً حقيقية ضد قوانين الاحتلال العنصرية وسياساته العدوانية والقمعية، لذا من الواجب تضافر الجهود والتضامن معها في المعركة التي تخوضها والتي تأتي استكمالاً لنضالات الحركة الوطنية الأسيرة.

وقد أطلقت حركة الجهاد الإسلامي نداء النصرة والتلاحم والإسناد لمعركة الكرامة التي تخوضها الأسيرة هناء شلبي رفضاً للاهانة والإذلال وطلباً في الحرية.

وأوضحت الجهاد الإسلامي في بيان صحفي تلقت "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" نسخة عنه، أنه لليوم الثاني عشر على التوالي، تواصلُ الأسيرة هناء يحيى شلبي معركةَ الإرادةِ التي تخوضها انتصاراً لكرامتها ورفضاً لسياسة الاعتقال الإداري التعسفية.

وشددت الحركة، على أن الخطوة التي أقدمت عليها الأسيرة هناء تأتي رفضاً لما تعرضت له على يد الاحتلال وضباطِ مخابراته المجرمين فور اعتقالها في السادس عشر من شهر شباط / فبراير الجاري من التفتيش العاري والضرب المبرح والإهانات وكيل الشتائم، وبالتالي فإن ما أقدمت عليه يمثلُ انتصاراً لكرامتها.

وبينت، أن تصاعد هجمة الاحتلال واستعارها ضد الحركة الأسيرة في الآونة الأخيرة، يأتي انتقاماً لوقفة الإسناد والعزة مع معركة الشيخ خضر عدنان والتي خرج فيها منتصراً وشامخاً.

وحملت الحركة، كيان الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الأسيرة شلبي، ونحذِّر حكومته من مغبة مواصلة اعتداءاتها بحق الأسرى والمقدسات، فمن شأن ذلك أن يقلبَ الأوضاع رأساً على عقب ويُقرب لحظة الانفجار في وجه الاحتلال الغاصب.

وبإباءٍ وتحدٍ تؤكد هذه الأسيرة المجاهدة بأمعائها الخاوية؛ مُضيها في تسطيرِ صفحة مجدٍ وعزة تضيءُ بها عتمة زنزانتها وتقهر من خلالها سجانها وسياساته وقوانينه الجائرة.

انشر عبر