شريط الأخبار

الحملة الإسلامية لنصرة الأقصى تنطلق بحملة البيعة على الموت لتحريره

03:16 - 26 حزيران / فبراير 2012

غزة - فلسطين اليوم

أبدت الحملة الإسلامية لنصرة الأقصى مخاوفها من تتطور الأحداث في محيط المسجد الأقصى المبارك وبداخله , مؤكدة على أن هذه المؤشرات ترسم لنا بوضوح الأهداف التي يخطط لها الصهاينة إزاء مدينة القدس والمسجد الأقصى تحديداً.

وأكدت الحملة الإسلامية لنصرة المسجد الأقصى في بيان لها وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه أن انطلاقتها بحملة البيعة على الموت لتحرير الأقصى جاء لحشد أكبر عدد ممكن من أمة المليار مسلم والتحرك الحقيقي والفاعل نحو مدينة القدس وتخليصها من الذلة والمهانة تحت نير الصهاينة .

وأعلنت الحملة أنها ستشكل مؤتمراً شعبياً لنصرة المسجد الأقصى والعمل على مكافحة الدعاية الصهيونية بشأن مدينة القدس, و السعي للأخذ بزمام المبادرة لحشد الأمة نحو العمل الحقيقي لاستعادة القدس.

  وشددت الحملة الإسلامية لنصرة الأقصى على ضرورة التحريض على القتال ضد الاحتلال الإسرائيلي بهدف منعه من تنفيذ مخططاته.

وبينت الحملة أن من بين أهدافها التمهيد للمتطوعين من كافة أرجاء العالم الإسلامي للمشاركة في الجهاد ضد الصهاينة , استنهاض روح الوحدة الإسلامية في نفوس المسلمين في كافة أنحاء العالم.

وأوضحت الحملة أنه يتوجب على أهل مدينة القدس عياناً التصدي للمخططات الإسرائيلية و الجهاد بالمال والنفس و يتبع ذلك في حال عدم استطاعتهم إتمام الواجب من يحيطون بالمدينة الأقرب فالأقرب حتى تشمل كل مسلم في هذا العالم حسب الاستطاعة.

انشر عبر