شريط الأخبار

يتناول كيفية خوض القتال مع العدو الصهيوني

"الإعلام الحربي" لـ"سرايا القـدس" يُصدر الكتاب الجهادي "قاتلوهم"

12:11 - 26 حزيران / فبراير 2012

غزة (الإعلام الحربي) - فلسطين اليوم

تأكيداً على مواصلة طريق الوعي والتثقيف للمجاهدين والمرابطين على أرض فلسطين المباركة، أصدر جهاز "الإعلام الحربي" التابع لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الكتاب الجهادي الكبير "قاتلوهم" الذي يتناول كيفية خوض القتال مع العدو الصهيوني.

من جهته قال المسئول العام لـ"الإعلام الحربي" لسرايا القدس في تصريح خاص لموقع "الإعلام الحربي" الالكتروني اليوم الأحد:"استخلاصاً للعبر من الحروب التي خاضها الكيان الصهيوني ضد المقاومة في غزة ولبنان، ورصد عمل أجهزته الأمنية والعسكرية قمنا بإصدار الكتاب القيم "قاتلوهم" الذي يقدم للقارئ  كيفية تفكير العقل الصهيوني، وأيضاً كيفية مواجهته وهزيمته".

وأضاف:" الكتاب يزيد الوعي الجهادي لكافة المجاهدين على ارض فلسطين وعلى رأسهم مجاهدي سرايا القدس, من أجل الاستعداد النفسي واللوجستي المبني على العلم الصحيح لمواجهة الجيش الصهيوني المهزوم".

وأوضح :"الكتاب يتكون من خمسة فصول تسير بانتظام من أجل وصول فكرة الكتاب إلى المجاهد بصورة سلسة, حيث ينقل الكتاب القارئ من فصل إلى آخر بسلاسة لكي يقدم له المغزى الرئيس للكتاب الجهادي".

وتابع المسئول العام:"الكتاب يتناول عدة زوايا أهمها الحرب واستراتجياتها وإدارة الحرب في العقل الصهيوني, كما يتناول الخطط والتدريبات والمعنويات للمجاهدين من اجل المواجهة في أي حرب قادمة, وأيضاً فلسفة القتال والعلاقة بين المجاهد وقائده".

وأشار إلى "أن الإعلام الحربي قام بطباعة آلاف النسخ من الكتاب الجهادي "قاتلوهم" وتوزيعها على كافة مجاهدي سرايا القدس ومجاهدي شعبنا".

وقال :"نحن نقدر فرق القدرات العسكرية بينناً وبين العدو الصهيوني, لكن يجب على مجاهدينا تجديد معارفهم وعلومهم العسكرية، من أجل مواجهة العدو, وفي النهاية الكتاب يحاول تركيز جهده مستفيداً من خبرات وتجارب الأمم والشعوب التي تحررت من المحتل".

وأكد المسئول العام لـ"الإعلام الحربي": "على أهمية دور الإعلام المقاوم بكافة جوانبه سواء الإعلام الالكتروني والإعلام المقروء والمسموع والمرئي في خدمة قضيتنا الفلسطينية ومعركتنا مع العدو الصهيوني".

الجدير ذكره أن جهاز "الإعلام الحربي" لسرايا القدس أصدر في الآونة الأخيرة، كتب ومجلات جهادية ،أبرزها كتاب "الأجندة" السنوية، ومجلة مقاتل السرايا.

وإليكم رابط تحميل الكتاب:

http://files.saraya.ps/2012/ketab_katelohom.pdf 

انشر عبر