شريط الأخبار

شرطة الاحتلال تعلن حالة التأهب خشية تجدد الاشتباكات في القدس‏

10:27 - 26 حزيران / فبراير 2012

ترجمة خاصة -القدس المحتلة - فلسطين اليوم

ذكرت إذاعة جيش الاحتلال بأن قوات شرطة الاحتلال الإسرائيلية في مدينة القدس وضعت أفراد الشرطة في حالة تأهب قصوى خشية من تجدد الاشتباكات مع الشبان الفلسطينيين في الحرم القدس وفي شرقي القدس .

وأشار مراسلنا الى تحويل الاحتلال لأحياء عديدة من مدينة القدس وضواحيها منذ ساعات فجر اليوم الاحد الى ما يشبه الثكنة العسكرية في ظل التواجد العسكري المكثف لجنود وآليات الاحتلال في العديد من الشوارع والبلدات والأحياء.

ونشرت سلطات الاحتلال أعداد كبيرة من عناصر وحداتها الخاصة وشرطتها وحرس حدودها في البلدة القديمة بالقدس وخاصة بمحيط المسجد الاقصى المبارك، فيما تقوم عناصر شرطة الاحتلال المتمركزة على بوابات المسجد الاقصى الرئيسية الخارجية بطاقات هوية الشبان خلال دخولهم للصلاة في المسجد ومنحهم بطاقات خاصة يستردون فيها بطاقاتهم بعد خروجهم من المسجد.

كما تنتشر اعداد كبيرة من قوات وشرطة الاحتلال في معظم شوارع وطرقات المدينة وعلى مداخل الاحياء والشوارع القريبة والمتاخمة للبلدة القديمة وتحديدا في مداخل قرى وبلدات وأحياء سلوان والطور والثوري وعناتا والرام وشعفاط وأحياء أخرى.

وقال مراسلنا في القدس المحتلة بأن شرطة الاحتلال نصبت العديد من الحواجز والكمائن وأوقفت عشرات السيارات المقدسية وحررت لأصحابها مخالفات مالية وصفها المواطنون بالكيدية والقهرية.

انشر عبر