شريط الأخبار

لجنة الإصلاح للجهاد ترعي صلحا عشائريا في شمال غزة

11:57 - 25 حزيران / فبراير 2012

صلح عشائري
صلح عشائري

غزة - فلسطين اليوم

رعت "لجنة الإصلاح" بحركة الجهاد الإسلامي شمال غزة , صلحا عشائريا بين عائلتي أبو سالم وسالم سادته روح الجيرة والمحبة والتسامح والكرم العربي الأصيل حيث حضر الصلح عدد كبير من وجهاء العائلتين وعدد من ومخاتير المنطقة والجيران ورجال الإصلاح وذلك بيت الوجيه أبو علي البلبيسي.

وشكر الشيخ أبو مهند شحاتة في كلمة لجنة الإصلاح العائلتين على سرعة الاستجابة السريعة و للصلح على أساس شرع الله كما شكر كل من ساهم في أنجاح هذا الصلح مؤكدا أن لجنة الإصلاح في منطقة الشمال للجهاد الإسلامي أنجزت الكثير في مجال الإصلاح بين الناس وان لها بصماتها الخاصة في هذا المجال, مؤكداً, أن التعاون كبير مع اللجنة من قبل المواطنين ورجال الإصلاح والمخاتير ومراكز الشرطة مقدم الشكر لهم على هذا التعاون.

من جانبه,تحدث مختار آل سالم كلمة العائلة  شكرا لجنة أصلاح الجهاد الإسلامي ودورها الكبير في إصلاح ذات البين وأيضا شكر رئيس لجان الإصلاح في القطاع الشيخ تحسين الوادية أبو وسيم ومسئول لجنة الشمال الشيخ أبو مهند شحاتة.

وبدورة شكر مختار آل أبو سالم مختار العائلة لجنة الإصلاح للجهاد الإسلامي ودورها المميز في حل المنازعات بين الناس.

ومن جهته شكر الشيخ أبو علي البلبيسي مسئول التواصل في شمال غزة  العائلتين ورجال الإصلاح والمخاتير لما يبذلوه من جهد في إصلاح ذات البين ومع تأكيده أن هذا الجهد يأتي في تمتين الجبهة الداخلية في مواجهة الاحتلال الصهيوني.



صلح عشائري

صلح عشائري

صلح عشائري

انشر عبر