شريط الأخبار

رسالة للشعب المصري المتعصب

شحاتة يزور الأهلي لنبذ التعصب شحاتة يزور الأهلي لنبذ التعصب

03:05 - 23 تموز / فبراير 2012

مدرب نادي الزمالك المصري حسن شحاتة
مدرب نادي الزمالك المصري حسن شحاتة

وكالات - فلسطين اليوم

قال مدرب الزمالك المصري حسن شحاتة أن الهدف من وراء زيارته لمران الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الخميس هو توجيه رسالة لكل جماهير اللعبة في البلاد بنبذ التعصب والقضاء عليه في الملاعب.

وحضر شحاتة تدريب الأهلي الذي ما زال يعاني من آثار ما حدث في بورسعيد مطلع هذا الشهر.

وسقط أكثر من 70 قتيلا في أسوأ كارثة رياضية في مصر وذلك عقب مباراة في الدوري بين الأهلي حامل اللقب والمصري في أول فبراير شباط.

وتمنى شحاتة المدرب السابق لمنتخب مصر أن تساهم هذه الزيارة في رفع معنويات الجهاز الفني ولاعبي الأهلي وأكد أنه يرتبط بعلاقة قوية بالكثير منهم مثل محمد أبو تريكة وحسام غالي ووائل جمعة وأحمد فتحي ومحمد ناجي "جدو" والسيد حمدي.

ونقل موقع الأهلي على الانترنت عن شحاتة قوله "هذه رسالة مهمة لكل جماهير مصر بضرورة القضاء على التعصب والشحن الجماهيري الزائد لان العلاقات بين الأجهزة الفنية واللاعبين متميزة وعلى أعلى مستوى".

وطالب شحاتة الجهاز الفني للأهلي بزيارة الزمالك في أي وقت للتأكيد على قوة العلاقة بين أكثر ناديين شعبية في البلاد.

وكان الأهلي عاد يوم الاثنين الماضي للتدريب لأول مرة منذ أحداث بورسعيد التي تسببت في إيقاف نشاط كرة القدم في البلاد لأجل غير مسمى.

ويكتنف الغموض مصير الدوري المحلي في ظل رحيل مجلس إدارة اتحاد كرة القدم بعد الكارثة لكن من المنتظر أن يخوض الأهلي عدة مباريات ودية استعدادا للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا الشهر المقبل.

انشر عبر