شريط الأخبار

القاهرة تشهد غدًا مليونية إنقاذ الأقصى

01:55 - 23 تموز / فبراير 2012

وكالات - فلسطين اليوم

تشهد القاهرة يوم غد الجمعة مليونية "إنقاذ الأقصى" التي ستنطلق من جامع الأزهر الشريف, بمشاركة رئيس الوزراء في الحكومة الفلسطينية  بغزة إسماعيل هنية وأمين عام لجنة القدس بالإتحاد العالمي لعلماء المسلمين الدكتور صلاح سلطان .

وتأتي المليونية بدعوة من القوى الوطنية لدعم الشعب الفلسطيني والمقاومة، ولجنة القدس باتحاد الأطباء العرب، ولجنة القدس بالاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، وحزب التوحيد العربي، وتجمع قوى الربيع العربي، والائتلاف العام لثورة 25 يناير، والجبهة الثورية لحماية الثورة المصرية، والعديد من القوى السياسية والثورية، رداً على الاقتحامات المتكررة للصهاينة المتطرفين لباحات المسجد الأقصى.

وقال الدكتور صلاح سلطان "سيصلي القائد إسماعيل هنية في الجامع الأزهر بمصر ويلقي كلمة بعد الصلاة لإنقاذ الأقصى، وتم هذا بفضل الله، ثم بسعيِنا في الحملة الشعبية لمقاومة تهويد القدس في حوار مباشر مع الأزهر والقائد هنية".

ودعا سلطان كافة المصريين والمسلمين في مليونية الأقصى للمشاركة في المظاهرة قائلاً "احتشدوا يرحمكم الله"، مؤكدًا أن المليونية تهدف للرد على الاعتداءات والاقتحامات المتكررة للمتطرفين الصهاينة، داعيًا لفتح باب الجهاد لنصرة الأقصى المبارك، والوقوف أمام غطرسة الكيان الصهيوني بالمنطقة، ودعم المقاومة الفلسطينية وكسر الحصار عن غزة".

انشر عبر