شريط الأخبار

في أول تصريح له بعد تعليق الاضراب

الأسير خضر عدنان: 'الاتفاق انتصار ونقطة تحول في معركة الحركة الأسيرة'

08:09 - 22 تموز / فبراير 2012

رام الله - فلسطين اليوم

قال الأسير خضر عدنان إن الاتفاق الذي جرى هو انتصار ونقطة تحول في معركة الحركة الأسيرة وللأسرى جميعا وخاصة الأسرى الإداريين.

واعتبر الأسير عدنان، في أول تصريح له بعد تعليقه للإضراب عن الطعام يوم أمس، من مستشفى 'زيف' في صفد، نقلها محامي نادي الأسير رائد محاميد، عقب زيارته له، مساء اليوم الأربعاء، الاتفاق بأنه اعتراف واضح من إسرائيل بعدم قانونية الاعتقال الإداري، وأنه اعتقال باطل ولا يمت للحق بصلة.

وفي هذا السياق، أكد المحامي محاميد أن الأسير عدنان يتمتع بمعنويات عالية جدا وتركيز عال جدا، وهو بدأ بتناول أغذية مشبعة بالفيتامينات، وأول وجبة تناولها الأسير بالأمس هي اللبن.

وأضاف: إنه وفق حديث الأطباء سيتم التركيز في تغذيته على بعض السوائل والعصائر في المرحلة الأولى من العلاج، لافتا إلى أن وزن الأسير خضر وصل حتى اليوم إلى 62 كغم، حيث فقد خلال إضرابه المفتوح عن الطعام ثلث وزنه.

ونقل المحامي محاميد تحيات الأسير عدنان وقوله: 'تحية وسلام لكل شعبنا ولكل أحرار العالم، وأحي وسائل الإعلام الحر الذي ساند الأسرى وساند أخيكم الصغير خضر عدنان في هذه المحنه التي جعلها الله منحة من عنده، وهذا من فضل الله وتقديره ولطفه'.

وأعرب الأسير عدنان عن شكره لكل المؤسسات الحقوقية الفلسطينية، والمؤسسات الحقوقية الأخرى وعلى رأسها نادي الأسير وكل العاملين فيه، ورئيس نادي الأسير قدورة فارس، ومدير الوحدة القانونية في النادي المحامي جواد بولس.

انشر عبر