شريط الأخبار

نقابة الصحفيين : سنتعاطى بايجابية مع مبادرة شبكة المنظمات الأهلية

06:23 - 22 تشرين ثاني / فبراير 2012

فلسطين اليوم - غزة


أكدت الأمانة العامة لنقابة الصحفيين في رام الله أنها ستتعاطى بحرص ومسؤولية عالية اتجاه مبادرة شبكة المنظمات الأهلية حول ملف "نقابة الصحفيين" على أساس الالتزام بإجراء الانتخابات في موعدها المحدد مسبقا مع مراعاة كل ما يترتب على هذه المبادرة من استحقاقات.

وقالت الأمانة العامة لنقابة الصحفيين في رام الله:" إننا تلقينا مبادرة شبكة المنظمات الأهلية في قطاع غزة بخصوص تداعيات أزمة النقابة في القطاع، والتي تتمحور في جوهرها على حل كافة الاشكالات المترتبة على الأزمة والذهاب إلى انتخابات موحدة للنقابة يشارك فيها كل أطياف العمل الصحفي.

وتقدمت بالشكر العميق من شبكة المنظمات الأهلية وكل الجهات التي دفعت باتجاه انجاز اتفاق وطني شامل بخصوص نقابة الصحفيين، وأشارت إلى أنها تعاملت مع المبادرة مسبقا بايجابية عالية ونفذت ما طلب منها بفتح باب العضوية في قطاع غزة.

وأهابت بأعضائها كافة إلى الإسهام بشكل فعال وايجابي لتذليل كافة العقبات التي تعتري توحيد الجسم الصحفي والعمل النقابي الفلسطيني للتفرغ لقضايا الصحفيين وهمومهم، والتركيز على تسليط الضوء على ممارسات الاحتلال الإسرائيلي والتي تتمثل في استهداف شعبنا وصحفييه، بما ينعكس إيجابا على تحقيق الوحدة الوطنية والمصالحة التي بدأت تتجسد باتفاق القاهرة وإعلان الدوحة، ليشكل اتفاق الصحفيين نموذجا يحتذى به على طريق إعادة اللحمة لشعبنا الفلسطيني.

انشر عبر