شريط الأخبار

الاحتلال يحاول فرض توقيت زمني

دعوات نسائية لهبة جماهيرية إسلامية نصرة للأقصى

12:10 - 22 تموز / فبراير 2012

غزة - فلسطين اليوم

أكدت الحركة النسائية في حركة المقاومة الإسلامية "حماس", أن اقتحامات المستوطنين والمتطرفين الصهاينة والدعوات المتكررة لتدنيس باحات المسجد الأقصى المبارك, تؤكد بأن هناك مخططات "إسرائيلية" باتت سلطات الاحتلال تعمل على تنفيذها تتمثل بالسيطرة التامة على المسجد الأقصى باعتباره بقعة يهودية وتقسيم المسجد بين اليهود والمسلمين كالخطوات التي جرت في المسجد الإبراهيمي.

ودعت رشا العدلوني العدلوني, خلال مؤتمر صحفي ظهر اليوم الأربعاء, النساء الفلسطينيات في غزة والضفة وأراضي 48 والشتات إلى هبة جماهيرية حاشدة لوقف الاعتداءات الصهيونية وخاصة اليهوديات اللواتي يحاولن اقتحام المسجد الأقصى المبارك, مطالبة, النساء في القدس إلى شد الرحال للمسجد الأقصى لحمايته من الإسرائيليات اللواتي دعون لاقتحام المسجد الأقصى وإقامة شعاراتهم الدينية.

كما طالبت, المقاومة الفلسطينية إلى مزيد من عملياتهم البطولية لردع الاحتلال ومنع المساس بالمسجد الأقصى, مؤكدة, أن العدو الصهيوني لا يردعه إلا ضربات المقاومة.

وأوضحت العدلوني, بان الاحتلال يحاول فرض توقيت زمني في المسجد الأقصى كخطوة أولى بحيث يتمكن اليهود من أداء الصلاة التلمودية كما تحاول إبعاد المقدسيين من المسجد الأقصى المبارك.

انشر عبر