شريط الأخبار

مهجة القدس تعلن فك الإضراب وإنهاء خيمة التضامن

08:31 - 21 تموز / فبراير 2012

خيمة التضامن مع الشيخ عدنان
خيمة التضامن مع الشيخ عدنان

غزة - فلسطين اليوم

أعلن الناطق باسم مؤسسة مهجة القدس للأسرى والشهداء, الأسير المحرر ياسر صالح, تعليق الإضراب في خيمة التضامن التي أقامتها المؤسسة بالتعاون مع مؤسسة حسام للأسرى ومؤسسة واعد للأسرى تضامناً مع الشيخ خضر عدنان.

وقال المحرر صالح خلال كلمة له أمام الجماهير التي شاركت في المسيرة التضامنية أمام مقر الصليب الأحمر بغزة والتي دعت لها حركة الجهاد الإسلامي بعد انتصار الشيخ خضر عدنان على السجان, :"في ظل انتصار الشيخ خضر عدنان على السجان نعلن أنه لا داعي لبقاء خيمة التضامن, إلا إذا كان لها دافع بخوض أحد الأسرى معركة الأمعاء الخاوية مع السجان الصهيوني مرة أخرى.

وأكد صالح أن الشيخ خضر عدنان استطاع بصموده وانتصاره على السجان الصهيوني, أن يضع قضية الأسرى الأبطال على رأس سلم أولويات القيادة الفلسطينية.

وأضاف أن الشيخ عدنان في معركة العزة والكرامة التي سطرها نجح في توحيد شعبنا بكل فصائله من خلال الوقفات التضامنية التي نظمت محلياً ودولياً, مشيراً, إلى أن عدنان عكس مقاومتنا بشكل ايجابي على قضيتنا الفلسطينية.

وشدد على أن القرار الصهيوني بالإفراج عن الشيخ عدنان بعد انتهاء حكمه الإداري لا يعني توقف معاناته وآلامه نتيجة الإضراب عن الطعام لمدة تزيد عن 66 يوماً, محملاً, الاحتلال المسئولية الكاملة إذا جرى له مكره.

انشر عبر