شريط الأخبار

الفصائل: إرادة عدنان انتصرت على السجان وكشفت ضعفه

08:07 - 21 تشرين أول / فبراير 2012

مسيرة تضامناً مع الشيخ خضر عدنان
مسيرة تضامناً مع الشيخ خضر عدنان

غزة - فلسطين اليوم

 أكدت الفصائل الفلسطينية أن قرار المحكمة الصهيونية بالإفراج عن الشيخ خضر عدنان في 17/4 هو انتصار لإرادة وصمود الشيخ خضر عدنان, على السجان الصهيوني التي أثبتت فشلها وضعفها في مواجهة الفعاليات والوقفات التضامنية التي نظمت محلياً وعربياً ودولياً.

وشددت الفصائل خلال مشاركتهم في المسيرة التي دعت لها حركة الجهاد الإسلامي في مدينة غزة ابتهاجاً بانتصار الشيخ خضر عدنان على السجان الصهيوني, على أن الشيخ عدنان يدفعنا الآن إلى تطبيق الوحدة الفلسطينية في مواجهة المخططات الصهيونية.

وقد قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل, أن انتصار الشيخ خضر عدنان على السجان الصهيوني هو يوم الانتصار العظيم.

وأكد القيادي المدلل :"أن هذه هي طبيعة المعركة مع العدو الصهيوني وأسرانا يمتلكون إرادة أقوى من إرادة السجان الصهيوني.

وأضاف, :"كشعب فلسطيني نمتلك إرادة قوية نحن كنا على يقين وعلى ثقة بأن إرادة الشيخ عدنان ستنتصر في النهاية ليؤكد أن صموده وإرادته مستمدة من الله عز وجل.

فيما أكد صالح ناصر عضو الجبهة العربية, أن الشيخ خضر عدنان شكل أداة جديدة في إضرابه عن الطعام وأصبح ملهم لنا جميعاً.

وقال ناصر خلال مشاركته في المسيرة التي دعت لها حركة الجهاد الإسلامي بغزة :"إن العدو الصهيوني هو أضعف من المناضلين أبطال الأسر, وعلينا ألا نتهاون بإرادة أبطالنا في السجون.

وأضاف, انتصار الشيخ عدنان يجدد عدالة القضية الفلسطينية ويكشف ضعف الجانب الصهيوني في مواجهة الفعاليات والوقفات التضامنية التي نظمت في فلسطين والعالم العربي والدولي وفي مؤسسات الحقوق الإنسانية تضامناً مع الشيخ القائد خضر عدنان.

من جانبه أكد محمود الزق عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي, :"أن خضر عدنان في معركته ضد الاحتلال المجرم شكل بنضاله مسيرة رائعة للفلسطينيين, وبأن الشعب يستطيع أن ينتصر على السجان الغاصب.

وقال الزق خلال مشاركته في المسيرة, :"نحن نحتاج إلى الوحدة لإكمال الدور الذي سار عليه الشيخ خضر عدنان, مشيراً إلى أن العالم والشعوب الحرة التي انتصرت على الاحتلال أكدت بأن الوحدة هي السبيل لهزيمة الاحتلال ولن نستطيع أن نهزم الاحتلال دون الوحدة.

وشدد على أن الشيخ القائد خضر عدنان أعطانا درساً كبيراً في الصمود والتحدي و هذا يدفعنا الى تطبيق الوحدة على أرض الواقع.

انشر عبر