شريط الأخبار

سلسلة بشرية في غزة إسناداً لمعركة الإرادة التي يخوضها الشيخ خضر عدنان

07:30 - 20 تشرين أول / فبراير 2012

فلسطين اليوم - غزة

من المقرر أن تنظم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين صباح غدٍ الثلاثاء، سلسلةً بشرية في مدينة غزة كخطوةٍ إسنادية لمعركة الكرامة والإرادة التي يسطرها الشيخ خضر عدنان بأمعائه الخاوية منذ 66 يوماً في مواجهة سياسات الاحتلال القمعية وقوانينه الباطلة.

وقال مصدر مسؤول في الحركة:" إن السلسلة ستمتد من مفترق السرايا وسط غزة حتى مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر غرب المدينة؛ حيث خيمة الاعتصام المنصوبة والتي يتواجد بداخلها شبانٌ ونشطاء وحقوقيون مضربون عن الطعام تلاحماً مع الشيخ مع الشيخ عدنان في معركته".

وتوقع المصدر ذاته أن يشارك في السلسلة شرائح واسعة وقطاعات مختلفة من شعبنا الذي هبّ بعزيمةٍ وإباء مسانداً للشيخ عدنان في المعركة التي يخوض؛ والتي بات يُمثل فيها رمزاً ورأس حربةٍ في النضال الطويل والممتد الذي تجابه فيه الحركة الوطنية الأسيرة، الاحتلال وقمعه الممارس على يد "مصلحة السجون".

جدير بالذكر أن هذه الفعالية تأتي في سياق دعوة المجموعات الشبابية والأطر الطلابية للفصائل والقوى المختلفة إلى اعتبار الثلاثاء يومَ إضراب شامل في كافة الأرض المحتلة إسناداً للملحمة البطولية التي يخوضها الأسير عدنان.

ودعت هذه الأطر والمجموعات في بياناتٍ وتصريحاتٍ منفصلة، جماهير شعبنا بكافة فئاته وشرائحه مؤسساته وتجمعاته، إلى الانضمام للإضراب الشامل في كافة المحافظات والمحافل والمرافق، والمشاركة في الفعاليات المساندة للمعركة البطولية للشيخ عدنان والتي دخلت يوم الخميس الماضي شهرها الثالث على التوالي.

انشر عبر