شريط الأخبار

تضامناً مع الشيخ القائد خضر عدنان

الفصائل: إذا لم يفرج عن الأسير "عدنان" فالمقاومة ستجد طريقا للإفراج عنه

01:08 - 20 حزيران / فبراير 2012

الشيخ القائد خضر عدنان
الشيخ القائد خضر عدنان

غزة - فلسطين اليوم

أكدت الفصائل الفلسطينية, أن كافة الطرق مشروعة أمام المقاومة لإيجاد الطريقة الأنسب لتحرير الأسرى الأبطال من سجون الاحتلال الصهيوني, خاصة الشيخ خضر عدنان.

وشددت الفصائل على أن عدم إفراج الاحتلال عن الشيخ عدنان سيدفع المقاومة لإيجاد طريقاً للإفراج عن قادتها من السجون الصهيونية.

فقد قال الشيخ خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي, :"إن ما يقوم به الشيخ خضر عدنان من إضراب عن الطعام لأكثر من 65 يوماً على التوالي يعري سياسة الاحتلال الصهيوني ويضعها في قفص الاتهام.

وأضاف الشيخ حبيب خلال كلمة له أمام خيمة التضامن مع الشيخ عدنان في مقر الصليب الأحمر بغزة:"إن الشيخ عدنان رسم لنا صورة غاية في البهاء والنقاء في العالم وعلينا نحن أن نقف متضامنين مع الشيخ عدنان حتى الإفراج عنه.

من جانبه أكد القيادي في حركة حماس الدكتور إسماعيل رضوان, أن كل الطرق مشروعة أمام المقاومة الفلسطينية لإطلاق سراح الأسرى البواسل من سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وحذر رضوان خلال كلمة له أمام خيمة التضامن مع الشيخ عدنان في مقر الصليب الأحمر بغزة, الاحتلال الإسرائيلي من التملص من صفقة وفاء الأحرار التي أبرمت مع المقاومة الفلسطينية والاحتلال برعاية مصرية, مطالباً الجانب المصري بالتدخل العاجل للضغط على الاحتلال باحترام شروط الصفقة.

وحمل الاحتلال الصهيوني المسئولية عن سلامة القائد خضر عدنان وكافة القادة المعتقلين في السجون, مؤكداً أن الاعتقال التعسفي الإداري والاستهداف والاغتيال لن يكسر شوكة المقاومة قائلاً :"إن لم يفرج الاحتلال عن المعتقلين فستجد المقاومة طريقاً للإفراج عنهم.

انشر عبر