خبر ألوية الناصر : تهديدات الاحتلال لن تخيف شعبنا والعدو سيدفع ثمن كبير

الساعة 07:39 ص|20 فبراير 2012

غزة

أكد أبو عطايا الناطق الإعلامي بإسم ألوية الناصر صلاح الدين في فلسطين أن تهديدات العدو الصهيوني الأخيرة محاولة بائسة لطمأنة الجمهور الصهيوني الذي يتابع عجز جيشه عن مواجهة المجاهدين وإن هذه التهديدات لن تثنينا عن مواصلة طريق الجهاد والمقاومة حتى تحرير البلاد والعباد بإذن الله تعالى .

واوضح أبو عطايا أن فاتورة الحساب مع العدو الصهيوني تزداد يوما بعد يوم وأن الثمن الذي سيدفعه العدو الصهيوني سيكون كبير لإستمرار عدوانه وعربدته في القدس المحتلة ومواصلة عمليات القصف الجبانة في قطاع غزة والإصرار الوقح على محاولات قطعان الصهاينة إقتحام المسجد الأقصى  المبارك بتسهيل من المؤسسة الصهيونية الرسمية والتى تصدى لها مرابطي شعبنا المجاهدين في باحات الاقصى  .

وأكد أبو عطايا رداً على التهديدات الصهيونية " أن المقاومة وعلي رأسها ألوية الناصر صلاح الدين علي أكمل جاهزية لمواجهة أي حماقة صهيونية ضد قطاع غزة أو في أى بقعة من فلسطين وخاصة المسجد الأقصى المبارك وإن بدأ العدو الصيوني المعركة فإن نهايتها وتحديد مصيرها سيكون بأيدي المجاهدين وحدهم بإذن الله" .

وأوضح الناطق الإعلامي للألوية هذه التهديدات الصهيونية قديمة جديدة يستحدثها العدو الصهيوني لبث حالة من الإرباك بين صفوف شعبنا مؤكداً أن شعبنا ومقاومته لن تربكه مثل هذه التهديدات الجبانة بل تزيده قوة وثبات علي مواصلة طريقه .

وحذر أبو عطايا في ختام تصريحه العدو الصهيوني من مغبة التصعيد ضد قطاع غزة مؤكدا أن المقاومة ستمرغ أنف العدو في تراب غزة وأن المجاهدون لديهم ما لديهم من قوة لترجمة ما يقولون أفعالاً علي الأرض .