شريط الأخبار

ألوية الناصر : تهديدات الاحتلال لن تخيف شعبنا والعدو سيدفع ثمن كبير

09:39 - 20 حزيران / فبراير 2012

مقاومين من اليوة الناصر
مقاومين من اليوة الناصر

غزة - فلسطين اليوم

أكد أبو عطايا الناطق الإعلامي بإسم ألوية الناصر صلاح الدين في فلسطين أن تهديدات العدو الصهيوني الأخيرة محاولة بائسة لطمأنة الجمهور الصهيوني الذي يتابع عجز جيشه عن مواجهة المجاهدين وإن هذه التهديدات لن تثنينا عن مواصلة طريق الجهاد والمقاومة حتى تحرير البلاد والعباد بإذن الله تعالى .

واوضح أبو عطايا أن فاتورة الحساب مع العدو الصهيوني تزداد يوما بعد يوم وأن الثمن الذي سيدفعه العدو الصهيوني سيكون كبير لإستمرار عدوانه وعربدته في القدس المحتلة ومواصلة عمليات القصف الجبانة في قطاع غزة والإصرار الوقح على محاولات قطعان الصهاينة إقتحام المسجد الأقصى  المبارك بتسهيل من المؤسسة الصهيونية الرسمية والتى تصدى لها مرابطي شعبنا المجاهدين في باحات الاقصى  .

وأكد أبو عطايا رداً على التهديدات الصهيونية " أن المقاومة وعلي رأسها ألوية الناصر صلاح الدين علي أكمل جاهزية لمواجهة أي حماقة صهيونية ضد قطاع غزة أو في أى بقعة من فلسطين وخاصة المسجد الأقصى المبارك وإن بدأ العدو الصيوني المعركة فإن نهايتها وتحديد مصيرها سيكون بأيدي المجاهدين وحدهم بإذن الله" .

وأوضح الناطق الإعلامي للألوية هذه التهديدات الصهيونية قديمة جديدة يستحدثها العدو الصهيوني لبث حالة من الإرباك بين صفوف شعبنا مؤكداً أن شعبنا ومقاومته لن تربكه مثل هذه التهديدات الجبانة بل تزيده قوة وثبات علي مواصلة طريقه .

وحذر أبو عطايا في ختام تصريحه العدو الصهيوني من مغبة التصعيد ضد قطاع غزة مؤكدا أن المقاومة ستمرغ أنف العدو في تراب غزة وأن المجاهدون لديهم ما لديهم من قوة لترجمة ما يقولون أفعالاً علي الأرض .

انشر عبر