شريط الأخبار

الجهاد تدعو لتكثيف حملات التضامن مع الشيخ خضر عدنان

08:23 - 19 حزيران / فبراير 2012

داود شهاب المتحدث باسم حركة الحهاد
داود شهاب المتحدث باسم حركة الحهاد

فلسطين اليوم - غزة

دعت حركة الجهاد الإسلامي إلى تكثيف حملات التضامن والمساندة للشيخ الأسير خضر عدنان الذي يخوض إضرابا مفتوحا عن الطعام لليوم 64 على التوالي وعلى مدار أيام الأسبوع، في الوطن والدول العربية والإسلامية.

وقال المتحدث باسم الحركة في غزة داود شهاب لـ "فلسطين اليوم":" نحن في حركة الجهاد الإسلامي ندعو ونطالب بتكثيف حملات التضامن والمساند للشيخ خضر عدنان، للوقوف في مواجهة تهديدات الشاباك الصهيوني الذي هدد الشيخ خضر بمعاملة قاسية إذا استمر في إضرابه.

وأضاف :" نحن مطالبون أن نقف إلى جانب الشيخ خضر عدنان، بعدما أبلغ الوفود العربية التي زارته وأهله اليوم، بأنه مصمم على الاستمرار في الإضراب عن الطعام إلا بتحقيق مطلبه في الحرية وكسر الاعتقال الإداري، وهو ما يتطلب تصاعد حملات التضامن معه وأن نكون جميعاً إلى جانبه.

وبارك شهاب حملات التضامن الشبابية في الضفة والقطاع مع الشيخ خضر وثمنها وعززها.

وثمن المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي، زيارة الوفد الأردني الذي حضر إلى غزة وتضامن في الاعتصام مع الشيخ خضر، ودعا إلى حملات تضامن واسعة في الدول العربية كاملة.

وقال :" خرجت حملات تظاهر ومساندة للشيخ خضر في دول أوروبية مختلفة، لكنها لم تخرج في أي دولة عربية، مضيفاً أن الشيخ خضر بحاجة إلى أن يرى إخوانه العرب إلى جانبه في معركة الإرادة.

انشر عبر