شريط الأخبار

الهندي والبطش يجريان اتصالاً مع عباس لبحث جهود الإفراج عن الأسير عدنان

06:28 - 18 تشرين أول / فبراير 2012

غزة - فلسطين اليوم

اجرى الدكتور محمد الهندي عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي والشيخ خالد البطش القيادي في الحركة مساء اليوم السبت اتصالا هاتفيا مع رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس لبحث جهود الإفراج عن الأسير المجاهد خضر عدنان .

وأكد كل من الهندي والبطش على ضرورة العمل الجاد والسريع من أجل الإفراج عن الاسير خضر عدنان الذي باتت حياته مهددة في اليوم الثالث والستين من الاضراب.

وقال الدكتور الهندي إن "الاتصال كان ايجابيا حيث أكد الرئيس عباس انه يبذل جهودا كبيرة لضمان الافراج السريع عن الاسير عدنان تتضمن اجراء اتصالات مع رؤساء دول وعدوا بالتدخل لدى دولة الاحتلال في هذه القضية الانسانية".

وكان عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح قد أكد انه وبتكليف من الرئيس محمود عباس يتابع الاتصالات مع الجهات المعنية في مصر التي بذلت جهود مشكورة لدى الحكومة "لاسرائيلية"خلال الاسبوع الماضي من أجل معالجة قضية الأسير عدنان خضر، وأن الجهود المصرية مع "إسرائيل"مازالت متواصلة ومستمرة من أجل ايجاد حل لقضية الأسير خضر ووضع حد لمعاناته المتسمرة منذ سنوات في سجون الاحتلال وبصورة تعسفية، وازدادت هذه المعاناة بعد إضراب المناضل خضر عن الطعام منذ أكثر من 62 يوماً وتهديد حياته.

وقال الأحمد في تصريح صحفي ان الاتصالات اليومية مستمرة مع الجانب المصري الذي يبذل جهوداً مشكورة لحل قضية المناضل خضر وتأمين اطلاق سراحه ووضع حد لاستمرار اعتقاله الاداري التعسفي المخالف لكل القوانين والشرائع.

انشر عبر