شريط الأخبار

نقابة الصحفيين الفلسطينيين تغلق باب العضوية وتشكل لجنة الانتخابات

03:01 - 18 حزيران / فبراير 2012

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت لجنة تسيير الأعمال في نقابة الصحفيين الفلسطينيين عن إغلاق باب تقديم طلبات الانتساب والتجديد لعضويات النقابة يوم الخميس الماضي، وذلك بعد تمديده لثلاثة أيام بطلب من عدد من الزملاء الذين تأخروا بتقديم طلبات انتسابهم للنقابة.

وأشادت النقابة في بيان لها بحجم الإقبال الكبير من قبل الزملاء الصحفيين الراغبين بتسوية أوضاعهم والحصول على عضوية النقابة تمهيداً للمشاركة في عرسها الديمقراطي الكبير الذي غيبتهم عنه أطراف معروفة للصحفيين على مدار سنوات طويلة.

وأكدت نقابة الصحفيين أنها أغلقت باب العضوية بحجم إقبال أغاظ الذين حرصوا خلال الفترة الماضية لتشويش أعمال إصلاح النقابة والارتقاء بها إلى المستوى الذي يجب أن تكون فيه، مشيرة إلى أنها استقبلت منذ اللحظة الأولى لفتح باب العضوية وحتى إغلاقه يوم الخميس الماضي 420 طلبا للانتساب أو تصويب العضويات، حيث وافقت لجنة العضوية على 198 من هذه الملفات وتواصل اجتماعاتها للنظر في باقي الملفات المقدمة.

ومن جهة أخرى، أكدت نقابة الصحفيين الفلسطينيين تشكيلها للجنة الانتخابات الخاصة بإجراء انتخابات النقابة خلال الفترة القريبة المقبلة، موضحة أن اللجنة ستبدأ لقاءاتها واجتماعاتها خلال الأيام القليلة المقبلة بهدف تحديد خطواتها لإجراء العملية الانتخابية لنقابة الصحفيين الفلسطينيين وتحديد الجدول الزمني لذلك.

ودعت النقابة جموع الزملاء الصحفيين الذين وافقت لجنة العضوية على طلبات انتسابهم أو تجديد عضويتهم إلى ضرورة الإسراع بتسديد رسوم العضوية تمهيدا للمشاركة في العرس الديمقراطي لنقابة الصحفيين الفلسطينيين.

انشر عبر