شريط الأخبار

نادي الأسير يطلق نداءه الأخير لإنقاذ الأسير خضر عدنان من الموت

02:28 - 18 تشرين أول / فبراير 2012

غزة - فلسطين اليوم

أطلق نادي الأسير الفلسطيني وعلى لسان رئيسه قدورة فارس نداءه الأخير لإنقاذ الأسير خضر عدنان من الموت المحدق به جراء تعنت حكومة الاحتلال في الاستجابة لمطالبه الإنسانية العادلة ووقف سياسة الاعتقال الإداري بحقه.

وقال فارس :"لقد استنفذنا كل السبل وخاطبنا كل مؤسسات حقوق الإنسان في العالم فلم يبقى أمامنا إلا وقت قليل داعيا جماهير الشعب الفلسطيني إلى التحرك جماهيريا في أوسع مشاركة شعبية يوم الاثنين القادم في كافة محافظات الوطن".

و دعا فارس إلى تنظيم مسيرات شعبية تبدأ من مقرات الصليب الأحمر الدولي في وقت واحد وذلك لإيصال رسالتين الأولى  إلى حكومة الاحتلال وتحملها المسؤولية عن حياة  الأسير عدنان وأن أي سوء سيصيب الأسير ستكون له عواقب وخيمة وأن الشعب الفلسطيني لن يترك الأسير عدنان وحيداً في معركته دفاعاً عن كرامته.

والرسالة الثانية إلى مؤسسات حقوق الإنسان والأمم المتحدة بأنه بتخليها عن الأسير تعتبر شريكة للاحتلال في ما يتعرض له الأسير  وأن على العالم إعادة النظر في هذه المؤسسات التي لم تحرك ساكناً ولا تستطيع التدخل من أجل قضية عادلة  يخوضها الأسير عدنان ضد سياسة الاعتقال الإداري الذي رفضته كافة المؤسسات الدولية وكافة المواثيق الدولية .

وطالب نادي الأسير الفلسطيني كافة جماهير الشعب الفلسطيني التحرك لإنقاذ الأسير خضر عدنان داعيا في الوقت نفسه كافة سفارات وقناصل وممثليات فلسطين في المنتشرة في العالم إلى وقفة تضامنية في نفس اليوم والوقت والزمان مع توجيه رسائل إلى كل المؤسسات الحقوقية في تلك الدول ليكون لها رأي وتدخل لإنقاذ الشيخ خضر عدنان .

ودعا نادي الأسير كافة جماهير وقطاعات ومؤسسات الشعب الفلسطيني بكل أطيافه وفئاته وقواه ومؤسساته الوطنية والإنسانية والحقوقية، لمساندة الأسير عدنان وتبني كفاحه، و إلى أوسع حملة تضامن من أصدقاء قضيتهم وأحرار العالم ومناصري الحرية.

انشر عبر