شريط الأخبار

التواصل الجماهيري لدائرة العمل النسائي تزور معهد الأمل للأيتام

10:37 - 18 حزيران / فبراير 2012

دائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي
دائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي

غزة - فلسطين اليوم

قامت التواصل الجماهير لدائرة العمل النسائي في مدينة غزة بزيارة معهد الأمل للأيتام في المدينة للإطلاع على أقسام المعهد والتعرف أكثر على معاناة الأطفال الأيتام.

وقد ضم الوفد كل من الأخت أم وسيم الوادية مسئولة اللجنة العامة للقطاع والأخت أم يونس بكر مسئولة غزة للتواصل و الأخت الداعية أم محمد عبدو والأخت أم عاهد فروانة مسئولة الشجاعية في التواصل والأخت أم يحيى وعدد من كوادر التواصل في إقليم غزة.

وكان في استقبال الوفد مدير معهد الأمل الشيخ الدكتور حازم السراج وعدد من العاملين والعاملات في المعهد حث رحب الدكتور حازم بالوفد وشكرهم على هذه اللفتة الكريمة لزيارة الأيتام وتكلم عن ثواب خدمة اليتيم والأجر الكبير لمن يقوم برعايتهم ودعمهم.

قامت الأخت مسئولة قسم البنات في المعهد بجولة بالوفد في أقسام المعهد وتعريفهم على كل قسم من الأقسام.

وبدورها الأخت أم يونس بكر شكرت حسن الاستقبال والحفاوة الكبيرة التي تم فها استقبال الوفد وأكدت أن حركة الجهاد الإسلامي دائما تقف مع الأيتام والعمل على أن ترسم البسمة على شفاههم , مؤكدة على أن الزيارات ستستمر حتى تشمل جميع المؤسسات التي تخدم أبناء شعبنا وخاصة الأيتام.

ومن الجدير ذكره أن لجنة التواصل في دائرة العمل النسائي بغزة تلقت توجيه من الشيخ أبو يحيى حلس مسئول دائرة العمل النسائي بزيارة معهد الأمل للأيتام بغزة والإطلاع على أقسامه.

انشر عبر