شريط الأخبار

بالصور : الدجاجة المعجزة .. تنتج بيضاً يتنبأ بحالة الطقس !

06:32 - 17 حزيران / فبراير 2012

وكالات - فلسطين اليوم

أثارت دجاجة بريطانية حالة من الجدل وذلك بسبب تنبؤها بالأحوال الطقس عن طريق البيض الذي تنتجه !.

وكانت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية قد أفردت تقريراً مصوراً عن الدجاجة روزي التي اكتشفت صاحبتها ساشا "30 عاماً" من منطقة وايت ولثام بالقرب من ميدنهد بركشاير إنتاجها لبيض يتنبأ بحالة الطقس من خلال النقوش والرسوم الموجودة على القشرة الخارجية.

ويرجع اكتشاف شاسا للدجاجة الغريبة لأغسطس الماضي عندما عثرت على بيضتين بهما خطوط متعرجة على القشرة تشبه الأشعة، وكانت المفاجأة أن الطقس شهد إشراقة واضحة وانتشرت الشمس على المنطقة بشكل كبير في هذا التوقيت.

وزاد الأمر غرابة عندما اكتشفت شاسا التي تعمل مساعدة في إحدى شركات الرياضة الأسبوع الماضي وجود نقط بيضاء على البيض الجديد وبالفعل شهد الطقس سقوطاً كثيفاً للثلوج.

وقالت ساشا : إنه أمر عجيب فهذه هي المرة الثالثة التي تتوافق فيها نقوش البيضة مع الطقس .. لقد ذهبت هذا الصباح للحظيرة وقد لفتت غرابة نقوش البيض انتباهي التي لم أرى مثلها من قبل فهي كانت مثل كرات الثلج وبالفعل شهدنا في اليوم سقوطا للثلوج.

وأضافت : في أغسطس الماضي وجدت نقوشاً تشبه أشعة الشمس على القشرة الخارجية وبالفعل كانت هذه الأيام هي أكثر الأيام ارتفاعا في درجات الحرارة.

واختتمت ساشا حديثها قائلة ان أصدقائها لم يصدقوها بعدما شاهدوا بأعينهم حقيقة الأمر، معتقدة أن روزي يمكن أن تمنح إذاعة الـ "بي بي سي" خطة جيدة للتنبؤ بالطقس.



127233


127235


127234

انشر عبر