شريط الأخبار

الدكتور الهندي: الاحتلال إلى زوال والشيخ عدنان تحول إلى رمز لفلسطين

02:34 - 17 كانون أول / فبراير 2012

غزة - فلسطين اليوم


أكد الدكتور محمد الهندي عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي, أن الشيخ خضر عدنان بإضرابه لليوم 62 على التوالي يتحول إلى رمزاً لفلسطين.

وقال الدكتور الهندي خلال كلمته أمام حشد غفير من جماهير شعبنا الفلسطيني في مسيرة التضامن التي نظمتها الفصائل الفلسطينية بعد صلاة الجمعة:" إن الشيخ عدنان ينوب اليوم في هذه المعركة عن الشعب الفلسطيني وعن أحرار العالم في كرامته وعزته وصموده أمام هذا الظلم الصهيوني وهذه البشاعة التي تفضح السجان الصهيوني مؤكدا أن الاحتلال الصهيوني إلى زوال.

وأضاف الدكتور الهندي, أن مشايخ وعلماء من أراضي 48 قاموا بزيارة الشيخ خضر عدنان, وأكدوا أن الشيخ عدنان يتمتع بقناعة تامة من هذا الإضراب.

وتابع قوله, زاره الأطباء وقالوا له, إن جسمك يا شيخ عدنان بدأ يتحلل ولكنه كان قوياً وعزيزاً حتى تحقيق نصراً على السجان الصهيوني .

وحيا الدكتور الهندي هذه العزيمة وهذه الأسطورة للشيخ الأسير ولعائلته وأطفاله كما أبرق بالتحية للأسرى والمعتقلين خاصة الذين أضربوا تضامناً مع الشيخ عدنان مؤكدا أن أعدادهم في ازدياد مستمر كالأسير طارق قعدان وثابت المرداوي وحسن سلامة.

وقال إن الأسرى في سجون الاحتلال وأبناء شعبنا الصابر المرابط سيخرج من هذا الاختبار منتصر بإذن الله ليس في غزة والضفة بل في العالم الإسلامي.

 كما شكر عضو المكتب السياسي للجهاد, كل المشايخ والشخصيات الإسلامية العربية التي تحدثت مع عائلة الشيخ خضر عدنان .

انشر عبر