شريط الأخبار

هنية للشيخ خضر: نحن نقف خلفكم من أجل نصرتكم وحريتكم

02:05 - 17 تموز / فبراير 2012

اسماعيل هنية
اسماعيل هنية

فلسطين اليوم - غزة

قال رئيس الحكومة الفلسطينية إسماعيل هنية عقب صلاة الجمعة، :" نحن نقف اليوم في خندق واحد وصف واحد ونقف خلف أحد رموز الأسرى الأبطال الأخ القائد الأسير الشيخ خضر عدنان، وهو يخوض معركة الأمعاء الخاوية والإضراب المفتوح عن الطعام تنديداً بالسياسة القمعية وبهذه الإرادة الجبرية التي تقضي بإبقاء هذه الرموز خلف قضبان الاحتلال تحت مبررات واهية وملفات سرية تصنعها أجهزة المخابرات الصهيونية للانتقام من رموز الشعب لتغيبهم عن ردة الفعل المباشر عن الأرض الفلسطينية ومن بين أبناء شعبهم.

وأضاف:" نحن على قناعة تامة أن إرادة المجاهد الشيخ خضر عدنان وأسرانا البواسل في سجون الاحتلال هي المنتصرة، وأن الشعب الفلسطيني بكل مكوناته ومختلف مواقعه الرسمية والشعبية لا يمكن أن يتخلى عن هؤلاء الأسرى وخاصة الذين يخوضون هذه المعركة من قلب زنازين الاحتلال.

وقال موجهاً كلامه للشيخ خضر عدنان :" نحن من خلفكم ونحن إلى جنبكم وأمامكم وسنتحمل مسؤولياتنا كاملة في فضح سياسات الاحتلال الصهيوني، ونصرتكم والعمل من أجل حريتكم.

وأضاف أنه أعطى تعليمات لوزارة الخارجية في حكومته بأن يقومون بإجراء الاتصالات المكثفة مع الجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي، والأمم المتحدة وتوجيه رسائل لوزراء الخارجية العرب والدول الإسلامية وبعض الأوروبيين تحديدات في قضية الشيخ خضر. وأننا ماضون حتى توفير حياة كريمة وحرية، وكسر هذا الاحتلال.

انشر عبر