شريط الأخبار

رغم تكبيله باليدين والقدمين حراسة مشددة للشيخ عدنان

والد الشيخ خضر: نجلي سيواصل الإضراب حتى النصر أو الشهادة

01:35 - 17 تموز / فبراير 2012

الشيخ خضر عدنان
الشيخ خضر عدنان

جنين - فلسطين اليوم

 قال والد الأسير الشيخ خضر عدنان , إن نجله يتمتع بإرادة وعزيمة قوية نابعة من الإيمان بالله عزل وجل حتى الانتصار على السجان الصهيوني أو الشهادة.

وأضاف الحاج موسى عدنان خلال وقفة تضامنية نظمتها القوى الوطنية والإسلامي في مدينة عرابة بجنين, ظهر اليوم الجمعة, ذهبت لزيارة ولدي في مستشفى زئيف في صفد فوجدته يجري الفحوصات الطبية وبعد أن أجراها دخلت إليه فوجدته جثة هامدة, مكبل اليدين والقدمين, يحرسه سبعة من الجنود المدججين بأنواع مختلفة من الأسلحة.

وتابع قوله, طلب ولدي من الجنود الخروج كي يجري محادثته معي فلم يستجيب الجنود لطلبه, وبعزيمة وقوة وإصرار, قال :"فلتلغى الزيارة", وبعد إصراره على عدم الحديث إلا بعد خروج الجنود خرجوا إلا جندي واحد.

وقال والد الأسير عدنان :"طلبت من ولدي إلغاء الإضراب عن الطعام لأن رسالته قد وصلت إلى كل الأمة العربية والإسلامية وإلى كل المؤسسات الإنسانية والحقوقية.. , فأجاب ولدي :"لم أعهدك هكذا ولم تعلمني أن أترك المعركة في منتصفها, فقلت له :"أصبر على معاناتك وعلى ما صبر به أولي العزم والرسل.

ونقل الحاج موسى شكر الأسير خضر عدنان للجماهير الفلسطينية التي تتضامن معه بشكل يومي مطالباً إياهم بالاستمرار بالفعاليات والتضامن حتى الانتصار.

انشر عبر