شريط الأخبار

الرفاعي: هناك بوادر انتفاضة للأسرى نموذجها خضر عدنان

01:00 - 17 تموز / فبراير 2012

الحاج أبوعماد الرفاعي
الحاج أبوعماد الرفاعي

غزة - فلسطين اليوم

قال أبو عماد الرفاعي ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان أن ما يجري للأسير الشيخ خضر عدنان الذي يخوض إضرابا مفتوحاً عن الطعام هو نموذج لما يجري لمعظم الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال "الإسرائيلي"، محملاً الاحتلال الصهيوني المسؤولية الكاملة عما يجري.

وأضاف الرفاعي في تصريح لإذاعة صوت القدس في غزة، صباح اليوم، أن قضية الشيخ خضر عدنان أصبحت القضية الأساسية والرئيسية على المستوى الفلسطيني بالدرجة الأولى، وهناك تفاعل لتصبح على أساسية على المستوى العربي، بحيث يجب إعادة البوصلة تجاه فلسطين تجاه ما يمارسه الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني وأسرانا وان تتوحد كل الجهود باتجاه الدفاع عن هذه القضية الأساسية والمركزية.

وأوضح أن ما يمارسه الاحتلال الصهيوني بحق الشيخ خضر عدنان والأسرى هو إرهاب حقيقي، وما التحدي الذي يقوم به الشيخ خضر لهو تأكيد على صلابة الموقف الفلسطيني الذي يعبر عن تطلعاته بإزالة الاحتلال "الإسرائيلي" ورفض كل سياسيته التي يمارسه ضد شعبنا سواء سياسة الاعتقال الإداري والاعتقال بشكل عام أو الاستيطان والتهويد التي يمارسها في القدس المحتلة والضفة الغربية.

وأكد أن هذه المرحلة الجديدة التي خاضها الشيخ خضر عدنان تبشر بانتفاضة جديدة تسمى انتفاضة الأسرى، وأن الشيخ خضر عدنان هو النموذج الذي بدأ يتأتى به الكثير.

انشر عبر