شريط الأخبار

جرائم ضد الأسرى والأقصى وغزة

كتائب القسام تحذر إسرائيل من استمرار عدوانها على قطاع غزة

01:12 - 16 تشرين أول / فبراير 2012

حذرت كتائب الشهيد عز الدين القسام قيادة العدو الصهيوني من الاستمرار في جرائمه بحق الأقصى والأسرى وغزة، مهددة برد من حيث لا يحتسب الصهاينة.

وشددت الكتائب في بيان وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه على أنها لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه كل ما يتعرض له الشعب الفلسطيني، وأضافت: "على الاحتلال أن يعلم أن أي عدوان جديد على شعبنا سيقربه أكثر من ساعة الحساب، التي سيدفع في حينها ثمناً باهظاً عن كل الاعتداءات المرصودة في لائحة جرائمه الموثقة لدينا".

وأضافت الكتائب: "يتواصل العدوان الصهيوني الهمجي على أبناء شعبنا العزل في قطاع غزة، رغم حالة الهدوء الميداني وضبط النفس الذي تتحلى به فصائل المقاومة الفلسطينية، حرصاً على المصلحة الوطنية ومراعاة لظروف الحصار التي يمر بها قطاعنا الحبيب.

موضحةً ان الاحتلال يمعن في هجماته الغاشمة ضد أقصانا ومقدساتنا ومساجدنا في القدس المحتلة و الضفة، وضد أسرانا في سجون الاحتلال وخاصة في العزل الانفرادي، وتتجاهل قيادة العدو بكل صلف وغطرسة آهات الأسرى المضربين عن الطعام".

وأكدت الكتائب أن المقاومة الفلسطينية ستظل دوماً على أهبة الاستعداد للدفاع عن شعبنا بصف موحد في خندق المقاومة، معاهدة الشهداء والأسرى والجرحى وكل الشعب والأمة أن تظل الكتائب دوماً رأس حربة للدفاع عن كرامة الأمة والتصدي لبطش الصهاينة المعتدين.

 

انشر عبر