شريط الأخبار

بمشاركة الوزير العيسوي والمختصين

ورشة عمل لـ"الاتصالات" حول الملاحظات والتوصيات الرقابية على مكاتب البريد

10:37 - 16 تموز / فبراير 2012

غزة - فلسطين اليوم

عقدت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالحكومة الفلسطينية بغزة، ورشة عمل بمقر الحاسوب الحكومي لمناقشة ملاحظات وتوصيات الإدارة العامة للرقابة على مكاتب البريد.

وحضر ورشة العمل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. م أسامة العيسوي ووكيل الوزارة المساعد م. سهيل مدوخ بالإضافة إلى مدراء مكاتب البريد وعدد من المسؤولين بالوزارة .وافتتح الورشة مدير عام الرقابة المكلف سليم حرز الله مؤكدا أن الورشة تهدف إلى تمكين موظفي البريد من المعرفة والمهارات الأساسية التي يحتاجون إليها لتطوير العمل ورفع مستوى القدرات والمهارات لديهم.

من جانبه أكد الوزير العيسوي على أن هذه الملاحظات والتوصيات يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار بهدف تحسين الأداء وجودة العمل وتقديم أفضل الخدمات للجمهور.وأضاف العيسوي أننا مصممون على أن تشهد وزارة الاتصالات ومكاتب البريد طفرة في التغيير وتحقيق شعار الوزارة وهو (التحول الإلكتروني) موجها شكره لكافة العاملين في الوزارة على جهودهم متمنيا من الجميع أن يؤدي عمله بتميز حتى تحقيق هذا الشعار.

وعرض حرز الله كافة الملاحظات الإدارية والمالية والفنية التي قدمها فريق الرقابة على مكاتب البريد ومناقشتها مع المشاركين بهدف تطوير العمل ورفع مستوى قدرات ومهارات موظفي البريد للرقي بمعدلات الأداء.

وأشار إلى أن هذه الملاحظات تأتي في إطار سعي الوزارة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والعمل على تقليل مدة الانتظار لطالي الخدمة مما يحقق رضا المواطنين.

وتطرق حرز الله للتوصيات التي قدمها فريق الرقابة على مكاتب البريد وأهميتها مؤكداً على ضرورة تنفيذها لأجل عدم تكرار الملاحظات والسلبيات والعمل على تفاديها مستقبلاً.

وتخللت ورشة العمل مناقشات ومداخلات بين الحضور حول الملاحظات والتوصيات المقدمة فيما أثنى الحضور على جهود فريق الرقابة في تنبيههم لأبرز الملاحظات وحرصهم على ضمان جودة العمل .

انشر عبر