خبر حركة شبابية تعلن إضرابها عن الطعام صباح غداً حتى المساء

الساعة 08:28 م|14 فبراير 2012

غزة

أعلنت الحركة الشبابية الفلسطينية تضامنها غدا مع الأسير خضر عدنان تلبية لدعوة الفصائل والأطر الفلسطينية من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى السادسة أمام الصليب الأحمر مساء ضمن سلسلة فعاليات أعلن عنها في وقت سابق يتضمنها عدة برامج من أجل الإفراج عن الأسير خضر عدنان.

وقد انضم عدد من الشباب لخيمة الاعتصام المقامة أمام الصليب الأحمر معلنين إضرابهم المفتوح عن الطعام حتى يتم الإفراج عن الأسير خضر عدنان الذي يتعرض لأسوأ وضع صحي منذ اعتقاله بعد أن اضرب عن الطعام.

ودعت الحركة الشبابية عناصرها ومؤيديها إلى التواجد غدا من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى السادسة مساءا أمام الصليب الأحمر في غزة من أجل وضع حد للممارسات الإسرائيلية بحق معتقلينا البواسل الذين يقبعون خلف القضبان الإسرائيلية ,وضد سياسة وهيمنة وقمع السجان الصهيوني.

وطالبت الحركة في بيانها القيادات الفلسطينية إلى التوحد من أجل المصالحة وإنهاء حالة الانقسام السائدة في المجتمع الفلسطيني وتوحيد وتضافر الجهود من أجل النهوض بقضايا مجتمعنا وعلى رأسها قضية الأسرى والمعتقلين وشددوا على الاقتداء بالشيخ عدنان الذي ضحى ويضحي بنفسه من اجل أن يعيش الإنسان الفلسطيني بكرامة.

كما وبعثت الحركة برسائل إلى المجتمع الدولي والمنظمات والهيئات الدولية والحركات الشبابية في عدد من الدول العربية والأجنبية من أجل التحرك العاجل والسريع من أجل الإفراج عن معتقلينا وأسرانا البواسل موضحين لهم الظلم والقهر الذي يتعرض له أسرانا في السجون والمعتقلات الإسرائيلية.